عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

جماهير غفيرة تواكب سهرات مهرجان برشيد

جماهير غفيرة تواكب سهرات مهرجان برشيد

برشيد نيوز: متابعة
لازال مهرجان برشيد لفن التبوريدة يفتح ذراعيه لاستقبال أفول الزوار والجماهير العاشقة لهذا الموروث الثقافي الأصيل، وقد سجل يوم الخميس 25 يوليوز 2019 ،أرقاما قياسية في عدد الزوار فاق كل التوقعات.
واستمتعت الجماهير الغفيرة بعروض فلكلورية استعراضية للتبوريدة طيلة اليوم، ورغم الأعداد الكبيرة للزوار من مختلف مناطق المملكة فلم تسجل أي حوادث والوضع الأمني بمهرجان برشيد على أحسن حال بفضل تجند أعضاء جمعية برشيد وأعضاء المجلس الجماعي وعناصر الأمن الوطني وأفراد القوات المساعدة ورجال وأعوان السلطة لتوفير التغطية الأمنية. 
وعاشت جماهير مهرجان برشيد يوم أمس، على موعد مع الفنان الشعبي المحلي " الحوري" ، والفنانة الشعبية المتألقة " هدى" ، والفنان الشعبي المتميز “كمال العبدي” من خلال إحيائهم لثاني سهرات مهرجان برشيد، من تنشيط الفكاهي المغربي محمد عاطر.
حيث قد ألهبت الأغاني الشعبية الرائدة التي أداها هؤلاء الفنانين بكل اقتدار، الجماهير الغفيرة التي حجت إلى منصة السهرات بفضاء ساحة الاستقلال بمدينة برشيد، والتي نالت إعجاب كل من تابع سهرة يوم الخميس 25 يوليوز 2019، وتفاعلهم التلقائي مع الجماهير المحبة والعاشقة لأغانيهم ومحبيهم في أجواء فرحة هستيرية رائعة عبرت عنها الجماهير الحريزية.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية