22201702901846884
recent
أخبار ساخنة

حفل توقيع كتاب "حلم صغير" للأديب هشام زيزان بدار الشباب وفيق ببرشيد

الخط
برشيد نيوز:متابعة 
نظم فرع منظمة طلائع أطفال المغرب ببرشيد، يومه السبت 13 يوليوز 2019، حفل توقيع وتقديم كتاب ” حلم صغير” للأديب هشام زيزان، وذلك بدار الشباب وفيق ببرشيد. 
سير اللقاء الشاعر ذ.حسن فريد الذي رحب بداية بالحضور، وأعطى الكلمة لرئيس منظمة طلائع أطفال المغرب، ذ.محمد سعد أزهاري الذي تقدم بكلمة، ذكر من خلالها بسياق تنظيم الحفل الذي يندرج في إطار الأنشطة الثقافية التي تسهم بها الجمعية، إثراء منها للمشهد الثقافي و الأدبي بالمدينة. 
تلاه تقديم ذ.حسن فريد للإصدار الجديد(حلم صغير)، حيث ذكر بمسيرة ذ.هشام زيزان الإبداعية في مجال الكتابة القصصية والشعرية، قبل أن يقوم بقراءة ورقة تعريفية وصفية للكتاب. 
شارك في قراءة الكتاب الأستاذ رحال الحوات، بمداخلة تناول فيها مجملا عاما عنومحكيات الكتاب، استهلها بقراءة في العتبات، قبل التطرق إلى المضامين الواردة ،هذا وقد أشاد في ختام مداخلته بالإصدار، معتبرا إياه إضافة نوعية للخزانة الوطنية في مجال الكتابة. 
تقاعل الحضور مع قراءة الكتاب، وأثروا الجلسة الثقافية بفيض نقاشهم حول بعض خصوصيات المحكيات. ختاما، قام المحتفى به بتوقيع عدد من نسخ الكتاب في أجواء ممتعة، حيث تم تنظيم حفل شاي على شرف كل الحاضرات والحاضرين مع التقاط صور جماعية.

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة