عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

برشيد...ترسيخ ثقافة الاعتراف والتقدير بمدرسة ادريس الحريزي

برشيد...ترسيخ ثقافة الاعتراف والتقدير بمدرسة ادريس الحريزي

برشيد نيوز: جلال العناية
ترسيخا لثقافة الاعتراف والتقدير ، نظمت المدرسة الابتدائية ادريس الحريزي ببرشيد يوم السبت 29 يونيو 2019، حفل تكريم على شرف الاستاذ فريد الخال والاستاذة ليلى البريني بمناسبة إحالتهما على التقاعد . 
هذه الالتفاتة الطيبة التي دأبت المؤسسة على تنظيمها ، عرفت حضور كل من المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية ورئيس المجلس الجماعي و الاساتذة العاملين بالمؤسسة وعدد من نساء ورجال التعليم ، إضافة الى فعاليات من المجتمع المدني . 
استهل الحفل التكريمي بآيات بينات من الذكر الحكيم ، بعد ذلك قدم مجموعة من براعم مدرسة إدريس الحريزي أنشطة فنية عبارة عن اناشيد ورقصات على ايقاعات تتغنى بالمعلم ودوره التربوي والتعليمي .
وبهذه المناسبة ألقى سعيد حيان المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية ببرشيد كلمة هنأ من خلالها المحتفى بهما من نساء ورجال التعليم، بعدما أنهيا مشوارهما المهني بعد مسيرة مهنية حافلة بالعطاء والتضحية في الحقل التربوي والتعليمي، وتمنى التوفيق والسداد لجميع العاملين بقطاع التربية والتكوين، وكل من يؤمن بالعلم ونشره. 
وفي ذات السياق ،نوه عبد الرحيم الكاميلي رئيس المجلس الجماعي ببرشيد بنساء ورجال التعليم لما يقدمونه من خدمات جليلة للوطن، وبتضحياتهم في خدمة الناشئة ، كماجدد دعم جماعته لكل المبادرات التي تروم النهوض بقطاع التعليم بمدينة برشيد. 
الحفل التكريمي الذي نظمته مدرسة ادريس الحريزي ببرشيد على شرف الأستاذ فريد الخال والأستاذة ليلى البريني بمناسبة إحالتهما على التقاعد تخللته كلمات وشهادات العرفان بالجميل فى حق المحتفى بهما، وقد عبر المتدخلون عن تقديرهم لهما لما قدماه من تضحيات جسام في ميدان التربية والتكوين . 
وفي ختام هذا الحفل البهيج ، تــم تقديم هدايــا تذكارية رمزية للأطر المحتفى بها ، وشواهد تقديرية عربونا وامتنانا لما قدماه طيلة فترة عملهما ، ودعي الجميع الى حفل غذاء نظم على شرف الحاضرين .










Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية