عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

استعدادات على قدم وساق لتنظيم النسخة الرابعة من مهرجان التبوريدة بالساحل أولاد أحريز

استعدادات على قدم وساق لتنظيم النسخة الرابعة من مهرجان التبوريدة بالساحل أولاد أحريز

برشيد نيوز: حميد خيار
تجري استعدادات حثيثة، من طرف لجنة منبثقة بعد مخاض دورة استثنائية للجماعة الترابية الساحل أولاد احريز بإقليم برشيد، وضع المجلس تقته في عناصرها الخمسة، للقيام بعملية تتبع بالتوازي مع جمعية مهرجان الساحل، المنظمة للنسخة  الرابعة منه، في تمام العاشر من شهر يوليوز القادم.
وتتمحور استعدادات لجنة التتبع، وجمعية مهرجان التبوريدة الساحل أولاد احريز، حول جاهزية الأرض التي سيقام عليها المهرجان السنوي، من أرضية المحرك، والتجهيزات الأساسية من كهرباء وماء وخيام ولوازم لوجستيكية، وبارود وأعلاف. ..
ومن المنتظر أن تحضر فعاليات مهرجان التبوريدة، ما يتراوح بين 26 و 30 سربة، تحج من مختلف مناطق وربوع المملكة، إلى مهرجان بات يقظ مضجع جماعات مجاورة، باتت ألسنة اللهب تأكل مسؤوليها، لعجزهم عن تنظيم مهرجان للتبوريدة، يضاهي مهرجان الساحل أولاد احريز من حيث الإقبال الجماهيري والتعامل وتوفير حاجيات الضيوف  والزوار، وحاجيات أفراس السربات وخيالتها.
وسيتم نصب الخيام واللوازم، ابتداء من 7 من شهر يوليوز القادم، على أن يكون الافتتاح الرسمي للمهرجان بداية من العاشر من الشهر نفسه، بحضور السيد نورالدين أوعبو، عامل الإقليم ومسؤولين جهويين وإقليميين، وشخصيات عسكرية ومدنية.
وتبقى السلطات المحلية في شخص محمد علي الديلاوي قائد قيادة الساحل أولاد احريز ، الساهرة على مواكبة عملية تنظيم مهرجان التبوريدة السنوي بتنسيق مع المجلس ولجنة التتبع والجمعية المنظمة.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية