عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

انقلاب "بيكوب" يخلّف قتيلا وجريحين نواحي اولاد عبو بإقليم برشيد

انقلاب "بيكوب" يخلّف قتيلا وجريحين نواحي اولاد عبو بإقليم برشيد

برشيد نيوز : ابراهيم حافظون - هسبريس
خلّف انقلاب سيارة فلاحية "بيكوب"، ليلة الأربعاء، مصرع شابّ على الفور من مواليد 1990 بأولاد عبّو؛ في حين أصيب شخصان بجروح متفاوتة الخطورة، على مستوى دوار أولاد الزاير، في الطريق الجهوية الرابطة بين برشيد والجديدة، بالنقطة الكيلومترية 57 نواحي مدينة برشيد.
وحسب معلومات حصلنا عليها من مكان الحادث، فإن سيارة فلاحية، كان على متنها ثلاثة أشخاص متجّهون نحو مسقط رأسهم عبر الطريق الجهوية 318، حيث انقلبت في ظروف شكّلت موضوع بحث قضائي؛ وهو ما أدّى إلى وفاة الشاب" ع، ر" بعين المكان، في حين نقل شخصان بواسطة سيارة إسعاف إلى مستشفى سطات قصد العلاج.
مصادر طبية أفادت بأن المصابيْن تلقيا الإسعافات الأولية، قبل أن يقرّر الطبيب المداوم الاحتفاظ بجريح واحد، بعدما تبيّن أنه مصاب بكسور خطيرة؛ في حين جرى توجيه الشخص الثاني نحو أحد المستشفيات بالدار البيضاء نظرا لخطورة وضعه الصحي.
وأمرت النيابة العامة المختصة بالدائرة القضائية سطات بوضع جثة الهالك بقسم الأموات قصد المعاينة أو التشريح، لفائدة البحث الذي فتحته عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي سوق جمعة أولاد عبّو سرية برشيد، لتحديد ظروف وملابسات وقوع الحادث المميت.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية