عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

اعتقال بناء "نطح" فردا من القوات المساعدة خلال منع بناء عشوائي بالساحل أولاد احريز

اعتقال بناء "نطح" فردا من القوات المساعدة خلال منع بناء عشوائي بالساحل أولاد احريز

برشيد نيوز: حميد خيار
أحالت مصالح المركز الترابي للدرك الملكي بحد السوالم، صباح يوم أمس الثلاثاء، بناء قام بالاعتداء على عنصر من القوات المساعدة، خلال تدخل دورية للسلطات المحلية بالساحل أولاد احريز خلال محاولة منعها تشييد بناء عشوائي ليلا.
وقالت مصادر مطلعة، إن السلطات المحلية بتراب جماعة الساحل أولاد احريز، كانت تقوم بدورية تفقدية ليلية، يوم الجمعة الماضي، لتقف على الشروع في تشييد بناء عشوائي بدوار الخيايطة، وخلال حوارها مع شخص كان يقوم ببناء عشوائي لوقفه، فاجأ البناء عنصرا من القوات المساعدة كان معية الدورية بنطحة رأس أسقطته أرضا وسقط سنه ليلوذ البناء بالفرار.
وتم نقل عنصر القوات المساعدة صوب المستشفى لتلقي العلاجات الطبية الضرورية، حيث نال شهادة طبية يصل أمد العجز فيها إلى 30 يوما.
وتم ربط الاتصال بدرك حد السوالم، الذي قام بحملة بحث عن المتهم، ليقوم باعتقال يوم السبت الماضي، ووضعه تحت إطار تدابير الحراسة النظرية، وإحضاره لمجريات البحث التمهيدي.
وتمت إحالة البناء على أنظار ممثل الحق العام، صباح يوم الاثنين الأخير بتهمة الاعتداء وإهانة موظف أثناء مزاولة عمله.
وقرر ممثل سلطة الملاءمة، إعادة المتهم إلى مركز الدرك لتعميق البحث معه في التهم المنسوبة إليه، حيث تم اتخاذ المتعين، وإحالته مرة ثانية على أنظار النيابة العامة، صباح يوم أمس الثلاثاء.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية