عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

الكارة...حفل تكريم 3 أستاذات بمدرسة سكينة بنت الحسين

الكارة...حفل تكريم 3 أستاذات بمدرسة سكينة بنت الحسين





برشيد نيوز:الكارة

نظمت الأطر التربوية بمدرسة سكينة بنت الحسين بشراكة مع جمعية آباء و أمهات و أولياء أخور تلاميذ المؤسسة ، حفل تكريم ثلاث مدرسات من العيار الثقيل و ذلك يوم الأحد الماضي الموافق ل 9 يونيو الجاري بدار الشباب الگارة ، و قد حضر لهذا الحفل البهيج ثلة من خيرة الأساتذة و الأستاذات الذين أعطوا الشيء الكثير لمدينة الگارة في قطاع التعليم و كذا أعضاء الجمعية و عدد من الضيوف الوازنين . 
في هذا السياق تم تكريم كل من الأستاذة القديرة فاطمة الزهراء المزدوجي حرم الأستاذ المتألق عبد النبي السرحاني ، و الأستاذة المعطاء حكيمة عراش زوجة الأستاذ المحترم المكاني و الأستاذة المحترمة زينب حلوفي إبنة الرجل الطيب المدير السابق لدار الطالبة و الفتاة سي محمد خلوفي . 
هذا و لقد ابتدأ الحفل بتلاوة آيات بينات من القرأن الكريم من ترتيل التلميذ المجد بن دريس إبن المدير التربوي للمؤسسة سي بن دريس ، و بعد عزف النشيد الوطني ألقيت كلمة المؤسسة و تلتها كلمة جمعية الآباء ، كما تخلل الحفل مجموعة من المسرحيات و الأناشيد و الفقرات القيمة التي لاقت استحسان الحضور الكريم . 
وفي لحظة مفصلية أبكت عددا من الحضور ، ألقى الأستاذ القدير سعيد المعطاوي كلمة مؤثرة في حق زميلاته في المدرسة فبدأن بالبكاء ليجهش ببكائهن الحضور بالبكاء . 
وإذ نثمن هذه المبادرة الطيبة و نشد على الأيدي المباركة التي سهرت على تنظيمها ، فإننا نتمنى للسيدات المكرمات و لذويهن حياة مليئة بالأفراح و المسرات راجين من الله أن تكون الخدمات التي أسدينها لناشئة الگارة في ميزان حسناتهن و أن تشفع لهن يوم لقياه يوم لا ينفع العبد إلا عمله الصالح . 
و تحية مودة و تقدير و احترام لكل نساء و رجال التعليم بمدينة الگارة و منطقة المذاكرة .

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية