عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

عامل إقليم سطات يقوم بزيارة للثانوية التأهيلية الأمل

عامل إقليم سطات يقوم بزيارة للثانوية التأهيلية الأمل

برشيد نيوز:سطات 
أشرف عامل إقليم سطات صباح اليوم الخميس 13 يونيو الجاري،على زيارة لمركز الامتحان الوطني الموحد للسنة الثانية بكالوريا بالثانوية التأهيلية الأمل مرفوقا بالمدير الإقليمي وبحضور ممثلي السلطات المحلية و المصالح الأمنية و الدرك الملكي و الوقاية المدنية و القوات المساعدة .
وقد اطلع السيد العامل على الإجراءات المرتبطة بالامتحان الوطني الموحد و لوائح توزيع المترشحات و المترشحين على القاعات ، كما وقف على نجاعة حملات التوعية و التحسيس الاستباقية للتصدي لظاهرة الغش و الترتيبات و التدابير الخاصة بقانون زجر الغش .
بعد ذلك انتقل الوفد لزيارة بعض قاعات إجراء الامتحان و الاطلاع على التدابير المتخذة لضمان جودة الإجراء، و الوقوف عن كثب على سير العملية التي مرت في ظروف جيدة، حيث خلفت الزيارة انطباعات ايجابية لدى المترشحات و المترشحين و المتدخلين.
كما وقف السيد العامل من خلال الزيارة على المجهودات المبذولة من طرف كافة الفاعلين التربويين و الشركاء و السلطات لانخراطهم الفعال في تحسين ظروف استقبال المترشحين وضمان تكافؤ الفرص، منوها بالانخراط التام للأطر الإدارية والتربوية بمختلف مراكز الامتحانات بالمديرية، وكذا الدور الفعال لجمعيات اباء وامهات واولياء التلاميذ في مواكبة الامتحان الوطني، والدور الفعال للسلطات المحلية و الامنية في تأمين مراكز الامتحان .
وخلال مغادرته لمركز الامتحان التقى السيد العامل و الوفد المرافق له أمهات و اباء المترشحات و المترشحين الذين عبروا عن ارتياحهم بأجواء اجتياز الامتحان و التي مرت في ظروف جيدة مقدمين شكرهم للسيد العامل و المدير الإقليمي و المصالح الأمنية و الأطر التربوية على المجهودات المبذولة من أجل توفير الظروف المناسبة لبناتهم و أبنائهم من المرتشحات والمترشحين.




Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية