عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

نشاط داخلي بمدرسة أولاد عزوز ضواحي مدينة الكارة

نشاط داخلي بمدرسة أولاد عزوز ضواحي مدينة الكارة

برشيد نيوز: الكارة
قامت جمعية المواطنة للتنمية القروية بجماعة أولاد صباح دائرة الكارة، يوم السبت 18 ماي 2019، رفقة جمعية مغرب الرياضات التابعة للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بمدينة السطات التي ينسق أنشطتها الحاج لحسن العدناني بنشاط داخل مدرسة أولاد عزوز يهدف إلى تشجيع تلاميذ هاته المؤسسة على المتابرة في التحصيل العلمي ، والوقوف بجانبهم في إلتفاتة يرجى منها تحبيب الدراسة لهم عن طريق توزيع محافظ ، وأقمصة ، وهدايا رمزية كان عددها أزيد من 100 محفظة بها قميص وقبعة وهدية .
وتعتزم الجمعيتين على مواصلة هاته الأنشطة في إطار عمل تشاركي ينفض الغبار عن هاته المعلمة التربوية التي تخرجت منها أطر تشغل مناصب كبيرة في قطاعات متنوعة في ربوع الوطن منذ أن تأسست سنة 1956 .
كما عزمت الجمعيتان على وعد المتفوقين الحاصلين على نقط متقدمة خلال هاته السنة على منحهم هدايا رمزية تشجعهم على المضي قدما في التحصيل العلمي . 
كما تلتمس الجمعيتان من كل الغيوريين على هاته المدرسة وضع اليد في اليد للنهوض بها ، وإرجاع مكانتها التي كانت تتميز بها داخل المنظومة التربوية في الإقليم ، فهي تحتاج اليوم إلى أبنائها التي كان فضلها عليهم كبيرا في رسم ملامح مستقبلهم اليوم . وفي هذا الإطار فالجمعيتين مستعدتين لسماع لجميع الآراء التي يمكن الدفع بها و تطبيقها على أرض الواقع وتنفيذها.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية