عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

مدينة برشيد تحتضن نهائي بطولة الكرة الطائرة

مدينة برشيد تحتضن نهائي بطولة الكرة الطائرة

برشيد نيوز:
تحتضن القاعة المغطاة مولاي رشيد بمدينة برشيد يوم الأحد المقبل 2 يونيو، المباراة النهائية لنيل لقب البطولة الوطنية للقسم الوطني الأول لكرة الطائرة، والتي تجمع كلا من لجيش الملكي واتحاد الفتح الرياضي، اللذان يلتقيان لثاني مرة في نهائي الموسم الرياضي الحالي، بعد أن لعبا نهاية كأس العرش بمدينة الجديدة منذ أسبوعين، حيث عاد التفوق للجيش بعداحتكامه لخمس جولات.

و تجدر الإشارة أن فريق الجيش لعب 15 نهاية للبطولة، فاز بثمانية منها ولعب اثني عشر نهاية كأس العرش و فاز منها بتسعة و حقق خمس ألقاب الكأس الممتازة، فيما تمكن فريق الفتح من الفوز بأربع ألقاب البطولة بعد مشاركته في عشر نهائيات و فاز بست ألقاب الكأس الممتازة.

و تؤكد هذه الألقاب بالفريقين التقليديين لكرة الطائرة المغربية مكانتها على الصعيد الوطني، وستكون نهاية البطولة لهذا الموسم تقديم فرجة حقيقية لمتتبعي وعشاق هذا النوع الرياضي وعروض فنية ترقى للمستوى المطلوب.
 و على صعيد ذي صلة، كان الفريقان معا نهاية الأسبوع الماضي  في نفس القاعة المغطاة بمدينة برشيد في أطوار نصف نهاية البطولة والتي منحت التأهل على حساب الاتحاد  الرياضي ب3 جولات لجولة واحدة و الثانية لفريق الجيش على حساب النادي المكناسي ب3جولات لجولة واحدة.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية