22201702901846884
recent
أخبار ساخنة

إقليم برشيد....تفشي ظاهرة السرقة بمدينة الكارة

الخط
برشيد نيوز: ‎فخرالدين بوزيد
على غرار سابقاتها من سرقات ، تعرضت سيارة من نوع مرسيديس 190 خضراء اللون في ملك أحد المواطنين ليلة أمس الأربعاء 15 ماي بحي لالة مريم وسط مدينة الگارة لعملية سرقة و ذلك على إثر إقدام مجموعة من المنحرفين على تكسير زجاج بابها الأيمن الأمامي .
و في التفاصيل فلقد ركن الضحية سيارته غير بعيد من أحد المقاهي حيث جالس بعض أصدقائه في هذه الليلة الرمضانية مثلما يفعل الجميع ، لكن حوالي الساعة العاشرة و النصف تعرضت السيارة للسطو و لسرقة بعض محتوياتها ، كما تعرضت للعديد من الأضرار الداخلية الأخرى من جراء العنف الذي تمت به السرقة كما تلاحظون في الصورة المرفقة .
الغريب في الأمر أن هذه السرقة تمت في وقت كانت فيه الشوارع لا تزال مكتظة بالمارة و خاصة حي لالة مريم الذي يعرف حركة سير و جولان مكثفة ، حيث وقعت هذه الواقعة أمام مرأى و مسمع من الحارس الليلي و من عدد من الشهود دون خوف و في غياب أي احترام لحرمة هذا الشهر الفضيل .
هذا و لقد تقدم الضحية بشكاية في الموضوع لمركز الدرك الملكي بالگارة في انتظار أن تقوم مصالحه بمباشرة التحقيق في هذه القضية .
واستنكرت فعاليات المجتمع المدني بالكارة العدد الكبير من السرقات التي بات يتعرض لها مواطنو الگارة و ممتلكاتهم، آملين أن يتم اعتقال الجناة في أقرب وقت ممكن و تقديمهم للعدالة لتقول كلمتها فيهم .
نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة