عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

اعتقال شخص موضوع أكثر من 30 مذكرة بحث ببرشيد

اعتقال شخص موضوع أكثر من 30 مذكرة بحث ببرشيد

برشيد نيوز:
تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة برشيد، خلال هذا الأسبوع، من توقيف مجموعة من الأشخاص يشكلون موضوع مذكرات بحث، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضايا إجرامية مختلفة.
وجرى توقيف المشتبه فيهم على إثر عمليات أمنية هادفة، تنخرط في إطار تنفيذ إستراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني الرامية إلى تدعيم الإحساس بالأمن لدى المواطنين، وملاحقة الأشخاص المبحوث عنهم، والتصدي للجريمة بمختلف أشكالها.
وقد تنوعت القضايا، التي كان المشتبه فيهم يشكلون موضوع مذكرات بحث من أجلها، بين الاتجار في المخدرات، وترويج المشروبات الكحولية بدون رخصة ومسكر “ماء الحياة”، وتكوين عصابة إجرامية والسرقات بمختلف أصنافها، والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض، وإصدار شيكات بدون رصيد.
وأبرز الموقفون خلال هذه العملية، شخص من ذوي السوابق العدلية، موضوع 34 مذكرة بحث وطنية بين الدرك والأمن، في قضايا  إجرامية مختلفة تتعلق بالإتجار في المخدرات، منذ سنة 2016، حيث تم توقيفه يوم أمس الاثنين 27 ماي الجاري، بعد عملية ترصد ناجحة للعناصر الأمنية وجرى الاحتفاظ به تحت  تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية