عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

زريبة يطيح ببارون دار بوعزة الملقب ب "سحيتا"

زريبة يطيح ببارون دار بوعزة الملقب ب "سحيتا"

برشيد نيوز:
كشفت مصادر برشيد نيوز، عن تمكن المساعد أول نورالدين زريبة، رئيس المركز الترابي بحد السوالم، اليوم الأربعاء، من الإطاحة ببارون مخدرات دار بوعزة الملقب ب "سحيتا"، الذي كان يدوخ عددا من المراكز الأمنية.
وقالت المصادر نفسها، إن قائد درك حد السوالم، جند دورية من الدركيين المحنكين، تزعم رئاستها، بعد توصله بمعلومات دقيقة، تحدد مكان تواجد بارون دار بوعزة، لتتمكن الدورية من اعتقاله على متن سيارته ضواحي حد السوالم.
وقد تم اقتياد " سحيتا" صوب مركز درك حد السوالم، حيث تبين بعد تنقيطه بالناظم الآلي، صدور ما يناهز العشر مذكرات بحث في حقه، ليتم ربط الاتصال بممثل النيابة العامة، الذي أمر بوضعه تحت آطار تدابير الحراسة النظرية.
في سياق متصل، مكنت حملة قام بها درك حد السوالم يوم أمس الثلاثاء، من تفكيك مصنع صغير لصنع مسكر ماء الحياة "الماحيا"، بدوار أولاد علال التابع للجماعة الترابية الساحل أولاد احريز، وتم حجز كميات من الماحيا المعدة للبيع والتوزيع، واعتقال متهمين تم وضعهما تحت إطار تدابير الحراسة النظرية، وإخصاعهما لمجريات البحث التمهيدي، في انتظار إحالتهما على ممثل سلطة الملاءمة، لينظر في صك الاتهام الموجه إليهما.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية