عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

رئيس لجنة الميزانية بالبير الجديد يتهم عضوين بالتهجم والتعنيف

رئيس لجنة الميزانية بالبير الجديد يتهم عضوين بالتهجم والتعنيف

برشيد نيوز : حميد خيار
كشفت مصادر برشيد نيوز، أن النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمدينة الجديدة،  قررت متابعة عضوين وشقيق أحدهما، بتهمة التهجم والتعنيف في حق رئيس لجنة الميزانية بالجماعة الترابية البير الجديد بإقليم الجديدة.
وقالت المصادر نفسها، ان القضية انطلقت خلال دورة فبرابر التي كانت انعقدت في السابع من الشهر نفسه، حيث تارت ثائرة عضوين من المعارضة، في وجه رئيس لجنة الميزانية، بعد تصويته للميزانية، وهو ما عتبره عضوان من المعارضة انشقاقا عنها.
وتطورت الاحداث بين رئيس لجنة الميزانية وعضوي المعارضة، يوم 12 من شهر فبراير الماضي، لينطلق التهجم امام احدى المقاهي بالبير الجديد، وكان برفقة العضوين شقبق لهما.
ويوم 13 من شهر فبراير، وضع رئيس لجنة المالية شكاية لدى النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمدينة الجديدة، التي أمرت بالاستماع للأطراف وتقديمهم أمامها في حالة سراح.
وكان التقديم يوم 5 من شهر مارس الجاري، حيث أصر رئيس لجنة الميزانية على أقواله مطالبا بمتابعة المشتكى بهما وشقيق أحدهما، والذين أنكروا المنسوب إليهم.
وختمت مصادرنا قائلة، ان النيابة العامة بابتدائية الجديدة، قررت متابعة المشتكى بهم، وتحديد 28 من شهر مارس الجاري، كأول جلسة للمحاكمة.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية