22201702901846884
recent
أخبار ساخنة

اعتقال 9 من عصابة للممنوعات بتهمة الاعتداء على عناصر من الدرك بالسيوف والحجارة بالسوالم

الخط
برشيد نيوز: 
أحالت مصالح المركز الترابي للدرك الملكي بحد السوالم سرية برشيد، على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية، يوم أمس الاتنين 25 مارس 2019، 4 متهمين من أصل 9، بتهمة الاتجار في الممنوعات، فيما وجهت نسخة الى الوكيل العام للملك بمحكمة الجنايات بمدينة سطات، تتهم بعض أفراد الشبكة بالشروع في القتل في حق عناصر من القوات العمومية باستعمال السيوف والحجارة.
وفتحت القضية عند اعتقال تاجر مخدرات بمنطقة بالسوالم الطريفية، وضبط 60 كيلوغرام من الكيف وكيلوغرامين من الحشيش بحوزته، ليفيد المحققين انه يقتني سلعته من احد الدواوير بتراب جماعة الساحل اولاد احريز.
وعند توجه فرقة من الدرك الى الجهة المقصودة، تمت مباغتثها بسيل من الحجارة، في ما عمد أحد عناصر الشبكة الى اصابة دركي بسيف على مستوى الرأس، والذي كان لايزال يعالج من ضربة سكين على مستوى الوجه، بينما أصاب عنصر ثان من الشبكة دركيا ثانيا اصابة بليغة بقطعة حجر على مستوى الفم والانف.
وتم اعتقال 3 عناصر من الشبكة، بينما لاذ الاخرون بالفرار، فيما تم نقل الدركيين المصابين للمستشفى لتلفي العلاجات الطبية.
واستمر بحث مركز درك حد السوالم عن العناصر الفارة، حيث تمكن من اعتقال اثنين اخرين، قبل ان يتمكن من اعتقال 4 جدد، تمت احالتهم يوم امس على انظار ممثل الحق العام، فيما لايزال البحث جاريا عن المتهم العاشر.
نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة