عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

يوسفية برشيد ومولودية وجدة يفتتحان منافسات الجولة 23 من البطولة الوطنية الاحترافية

يوسفية برشيد ومولودية وجدة يفتتحان منافسات الجولة 23 من البطولة الوطنية الاحترافية

برشيد نيوز :ادريس التزارني 
يفتتح نادي يوسفية برشيد منافسات الجولة 23 من البطولة عندما يستقبل بميدانه وأمام جماهيره نادي مولودية وجدة، الثلاتاء 02 ابريل 2019، على الساعة الرابعة بعد الزوال بالملعب البلدي ببرشيد، كما سيستقبل نادي سريع وادي زم نادي المغرب التطواني بطموحات متباينة مع اقتراب موعد إسدال الستار على منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم.
الفتح الرباطي سيواجه على أرضية ملعبه نادي الدفاع الحسني الجديدي فيما الوداد البيضاوي سيستقبل نادي شباب الريف الحسيمي بملعب الأب جيكو، على أن يرحل نادي حسنية أكادير إلى آسفي لمواجهة الأولمبيك المحلي، وسيستقبل الكوكب المراكشي نادي الرجاء البيضاوي، واتحاد طنجة سيلتقي بميدانه بالجيش الملكي ونهضة بركان أمام جماهيريه بأولمبيك خريبكة.
وسيواجه نادي المغرب التطواني نادي مولودية وجدة السبت 06 أبريل على أرضية ملعب سانية الرمل على بعد ست دورات من إسدال الستار على مباريات البطولة الوطنية لكرة القدم في قسمها الأول، في مباراة يسعى فيها المغرب التطواني إلى الابتعاد عن مؤخرة الترتيب فيما يسعى نادي مولودية وجدة إلى الاقتراب من المراكز المتقدمة. 
الدفاع الحسني الجديدي سيواجه نادي سريع وادي زم على أرضية ملعب العبدي بمدينة الجديدة، فيما الفتح الرباطي سيرحل إلى مدينة الحسيمة لمواجهة الشباب المحلي على أرضية ملعب ميمون العرصي، والرجاء سيستقبل أولمبيك آسفي بملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء. 
أولمبيك خريبكة سيستقبل نادي اتجاد طنجة بملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة، والجيش الملكي سيستقبل نادي الكوكب المراكشي على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله، فيما تم تأجيل مباراة حسنية أكادير والوداد البيضاوي ونهضة بركان ويوسفية برشيد. وستجرى المباراة المؤجلة لنادي الرجاء وشباب الريف الحسيمي برسم الجولة 16 من البطولة الوطنية على أرضية ملعب ميمون العرصي بمدينة الحسيمة يوم الأربعاء 10 أبريل والتي كانت أجلت بسبب إلتزام الرجاء بالمنافسات الإفريقية لكرة القدم.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية