عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

برنامج حافل من الأنشطة التربوية بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية بالثانوية الإعدادية ابن خلدون

برنامج حافل من الأنشطة التربوية بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية بالثانوية الإعدادية ابن خلدون

برشيد نيوز: ذ.هشام زيزان
بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني للسلامة الطرقية وتحت إشراف فعلي لإدارة المؤسسة ، نظمت ثانوية ابن خلدون الإعدادية برنامجا متكاملا من الأنشطة المؤسساتية  حول السلامة الطرقية تحت شعار" لنحترم قانون السير". 
وقد شمل البرنامج الاحتفالي الأنشطة التالية : 
1- القيام بوقفة تنبيهية حول موضوع السلامة الطرقية مع رفع لافتات وتقديم ارتسامات بالمناسبة من طرف تلميذات وتلاميذ المؤسسة وذلك بعد تحية العلم الوطني .
2- برمجة حملة تحسيسية حول السلامة الطرقية بمشاركة رجال أمنيون بتنسيق مع الجمعية الرياضية المدرسية وجمعية الآباء مع تقديم تطبيق عملي لقانون السير.
3- تنظيم حملة تحسيسية وتوعوية لفائدة متعلمات ومتعلمي المؤسسة بتعاون مع الطاقم الإداري والتربوي.
4- التنسيق مع اساتذة المؤسسة وأستاذاتها لبرمجة حصص إخبارية ضمن انشطة مندمجة بكل من مادة اللغة العربية والتربية الإسلامية والاجتماعيات .
5- الإعلان عن تنظيم مسابقة في  الرسم التشكيلي لفائدة تلاميذ بعض أقسام السنة الأولى ثانوي إعدادي بتنسيق مع أساتذة مادة التربية التشكيلية بهدف انتقاء أجود الإنتاجات التشكيلية .
6- تقديم عروض في الموضوع وتنظيم موائد مستديرة بالتنسيق مع الأساتذة والأستاذات .
  عرفت الأيام الاحتفالية  مشاركة واسعة لتلاميذ المؤسسة وسجل الطاقم الإداري  إلى جانب باقي أطر الإدارة التربوية بامتنان ، انخراط كافة الفاعلين بالمؤسسة  في الانشطة المنظمة من أطر التدريس ،وسجل بفخر كبير الإقبال المتزايد على الأنشطة طيلة الأيام التنشيطية.










Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية