عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

مقر للضمان الاجتماعي بالسوالم لـ 70 ألف نسمة يفتقر للتهوية في مساحة لا تفوق 100 متر

مقر للضمان الاجتماعي بالسوالم لـ 70 ألف نسمة يفتقر للتهوية في مساحة لا تفوق 100 متر

برشيد نيوز : حميد خيار
يشتكي عدد من رواد مقر الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بحد السوالم، من عدم قابليته لاستقبالهم، لافتقار لعناصر من المفترض أن تتوافر في مؤسسة عمومية تابعة للدولة .
 ومن خلال معاينة ميدانية للمقر، تجد بمجرد دخولك موظفين على مكتبيهما على شقك الايمن، وفي مواجهتك مباشرة مكتب المدير، وبجانبه مكتب موظف ثالث محاط بزجاجة، وعند التحول بناظريك الى الجانب الأيسر ترمق كراسي معدودة، خصصت لرواد المقر ويزاحمها مكتب موظف رابع، كل هذا في مساحة ان لم تتم المبالغة بشأنها لا تتعدى 100 متر، تضم كل ما ذكر، دون نسيان وضع لوازم الطباعة والنسخ بين المكاتب ورواد المقر، ثم تجد درجا على الجانب الأيسر، درج يقودك لقبو سفلي به مكتبين، ويفتقر معية المقر برمته الى التهوية، ولا يسعفك القبو على إجراء مكالمة هاتفية...
ويجري الحديث الان، عن زيادة عدد الموظفين ورؤساء المصالح، في محاولة من احميدوش مواكبة متطلبات المنطقة التي تصل كثافتها السكانية حاليا الى ما يناهز 70 ألف نسمة، دون نسيان الإنفجار الديموغرافي والتوسع العمراني الذي تشهده المدينة حاليا.
ويبقى الحديث جاريا، عن توفير مقر جديد بمواصفات تليق بحجم مؤسسة عمومية، تستجيب لمتطلبات المنطقة، وسيبقى التنفيذ إن تم معلقا الى إشعار آخر.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية