عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

"برشيد نيوز" تعلن تضامنها التام واللامشروط الى جانب الزميل رشيد قبول

"برشيد نيوز" تعلن تضامنها التام واللامشروط الى جانب الزميل رشيد قبول

برشيد نيوز : أبو هيثم
يبدو أن المقالات الصحفية، للزميل رشيد قبول، صحفي الاحداث المغربية وموقع أحداث أنفو، قضت مضجع بعض أفراد المتابع الملقب بمول 17 مليار، وهو ما دفع شقيقة رئيس حد السوالم السابق والمعتقل حاليا بسجن عكاشة، والمتابع معية اخرين بتهم ثقيلة، الى التوجه اليه عند رفع علي الطرشي لجلسة يوم الجمعة الاخير، وسؤاله عن هويته، لتصب جام غضبها عليه مخاطبة إياه "بالزعط لا كنتي صحافي"، مع بعض أنواع السب الاخرى معية أخت لها.
أخت المعتقل، التي يبدو أنها كانت تحاول حبك مسرحية هزلية، لم تفلح في تتابع حلقات سيناريو المسرحية، متهمة رشيد قبول بالابتزاز، وأنها قابلته قبل 3 جلسات، ثم تعود لتصرح أنها سألت الصحفي عن هويته، ليبدو تناقضها الصارخ بين أقوالها، دون أن تكتشف سقوط بعض فصول مسرحية هزلية لن تكتمل عناصرها.
ومع إعلاننا عن التضامن التام واللامشروط، مع الزميل رشيد قبول، وعدم قبولنا بهذه التصرفات، ودون أن نخوض في تعرية أساليب بعض حاشية المعتقل وأساليبها الرخيصة واللا أخلاقية، من قبيل الهجوم علينا قبلا فايسبوكيا...، ومن قبيل التدخل في أمور عائلية لبعض الشهود، ننصح أخت المعتقل أن ما قد تقوم به، من قبيل التهجم على زميل من حجم رشيد قبول، لن يأتي إلا بنتائج عكسية، قد لا تصب في صالح الجميع.
فدعي القضاء يأخذ كلمته، ودعي الصحافة تقوم بعملها، وهناك أجهزة الدولة التي يمكنك التظلم لديها لتنصفك.
وكسؤال استنكاري أخير، من يريد أن يسقط صحفيا أو غيره بالابتزاز و قد يوفر شهودا نعرف طينتهم، لا يكون بحاجة الى التوجه لديه وسؤاله عن هويته " واش انتا فلان".
كما أن هناك شكايات قيد الدرس على هجومات فايسبوكية يتم شنها على كل من يتناول القضية، قد تصل الى مسائل عائلية وشخصية، لذلك حذااار " الوقت تبدلات".

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية