عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

كلية العلوم القانونية والاقتصادية بسطات تناقش أهمية قانون مالية 2019

كلية العلوم القانونية والاقتصادية بسطات تناقش أهمية قانون مالية 2019

برشيد نيوز: سطات
احتضن بيت علوم الإنسان بكلية العلوم القانونية و الاقتصادية و الاجتماعية بسطات، طاولة مستديرة حول موضوع " قانون مالية 2019:  قراءات متقاطعة "، بمشاركة و حضور متميز لمجموعة من الأساتذة من مختلف المؤسسات بربوع المملكة. 
و ترأس الأستاذ نجيب حجيوي، عميد كلية العلوم القانونية و الاقتصادية و الاجتماعية بسطات، افتتاح هذا اليوم الدراسي،  بحضور الأستاذ عبد الجبار عبدوني، مدير مختبر البحث في الاقتصاد النظري والتطبيقي. 
و قد تم تنظيم هذا اللقاء، المندرج ضمن أجندة الأعمال السنوية لمختبر البحث في الاقتصاد النظري والتطبيقي، لمناقشة الأهمية التي يحظى بها قانون مالية 2019 ، وشكل اللقاء مناسبة للتطرق للدور الأساسي الذي يلعبه المجال في منظومة التنمية الاقتصادية. 
تنشيط و تأطير مداخلات هذه الطاولة المستديرة كان من طرف الأستاذ هشام جقي، أستاذ التعليم العالي بكلية العلوم القانونية و الاقتصادية و الاجتماعية بسطات، و التي من خلالها تم التطرق لقانون المالية 2019 و كذا المفاهيم المتعلقة به ، بعروض نظرية و دراسات نقدية و كذا مناقشة سبل جديدة للبحث في هذا المجال.
و تجدر الإشارة أن مختبر البحث في الاقتصاد النظري و التطبيقي، ينخرط بشكل فعال من خلال هذه المبادرات و الأنشطة العلمية للإسهام في تنمية البحث العلمي و إشعاع  كلية العلوم القانونية والاقتصادية و الاجتماعية بسطات على المستوى الوطني.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية