22201702901846884
recent
أخبار ساخنة

تصريح مدربي يوسفية برشيد واولمبيك أسفي

الخط
برشيد نيوز : هبة سبور  
أبدى سعيد الصديقي، مدرب فريق يوسفية برشيد لكرة القدم، سعادته عقب الفوز بثلاثة أهداف لصفر، أمس السبت، على مضيفه أولمبيك آسفي على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، ضمن منافسات الجولة 15 من البطولة الاحترافية الأولى لكرة القدم. 
وقال الصديقي عقب نهاية المباراة إن فريقه قدم مباراة قوية وأن لاعبيه كانوا مطالبين بالفوز، وتابع “قدمنا مباراة جيدة، كنا مطالبين بالفوز من أجل تعويض الهزيمة الأخيرة أمام شباب الحسيمة”، مضيفا “استفدنا اليوم من عودة بعض اللاعبين الذين غابوا عن المباريات الأخيرة بسبب الإصابة، لقد خضنا المباراة دون جمهور، أعتقد أن جمهور أولمبيك آسفي هو سبب هزيمة فريقه في هذه المباراة، لأن المنافس عوقب بسبب شغب مشجعيه”.
من جهة ثانية، أشاد الصديقي بالقوة الجماعية ليوسفية برشيد، والانسجام والتجانس بين اللاعبين.
وسجل ثلاثية الفريق الحريزي كل من محمد الفقيه في الدقيقتين 47 و64 من ضربة جزاء، والمالي مادو دمبيلي (د85).
ووصف هشام الدميعي، مدرب أولمبيك آسفي فوز يوسفية برشيد على فريقه بالمستحق، معتبرا أن لاعبيه وقعوا في الخطأ نفسه الذي وقعوا فيها خلال عدة مباريات وهو تسرعهم في البحث عن التعادل “ما يجعلهم يتركون مساحات كثيرة يستغلها المنافس وهو ما حدث اليوم”.
وانتزع يوسفية برشيد بعد هذا الفوز المركز الثالث من أولمبيك آسفي، بعد أن رفع رصيده إلى 23 نقطة، فيما تراجع الفريق المسفيوي للمركز الرابع، بعد أن توقف رصيده عند 22 نقطة. 
نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة