عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

يوسفية برشيد تهزم أولمبيك أسفي بميدانه

يوسفية برشيد تهزم أولمبيك أسفي بميدانه

برشيد نيوز : 
فاز فريق يوسفية برشيد اليوم من على مضيفه أولمبيك اسفي في المباراة التي لعبت على أرضية ملعب المسية بمدينة أسفي لحساب الجولة الخامسة عشرة من البطولة بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد. 
سجل لليوسفية الهدف الأول اللاعب محمد الفقيه في الدقيقة 48، وعاد ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 64، فيما سجل ديمبلي الهدف الثالث في الدقيقة 85، ليرفعوا رصيد فريقهم إلى 23 نقطة في المركز الثالث، فيما توقف رصيد اولمبيك أسفي عند حدود النقطة 22 في المركز الرابع.
وتمكن نادي لمولودية الوجدية من الفوز على ضيفه أولمبيك خريبكة في المباراة التي جمعتهما اليوم على أرضية الملعب البلدي لمدينة وجدةبرسم الجولة الخامسة عشرة من البطولة الوطنية لكرة القدم، والتي أدار أطوارها الحكم نور الدين الجعفري بنتيجة هدف دون رد.
وسيجري الوداد البيضاوي لحساب الدورة الخامسة عشرة من البطولة، نادي الكوكب المراكشي الأحد 27 يناير على أرضية ملعب العبدي بمدينة الجديدة، فيما سيواجه المغرب التطواني نادي الجيش الملكي، وسريع وادي زم نادي نهضة بركان، والفتح الرباطي، نادي اتحاد طنجة.
وسيواجه نادي شباب الريف الحسيمي نادي حسنية اكادير الإثنين 28 يناير، فيما سيواجه نادي الدفاع الحسني الجديدي، نادي الرجاء البيضاوي الأربعاء 30 يناير بملعب العبدي بمدينة الجديدة.
يشار أن نادي الوداد البيضاوي يتصدر سبورة الترتيب ب 27 نقطة من أصل 13 مواجهة، متبوعا بحسنية أكادير ب 25 نقطة، ، فيما يتذيل ترتيب البطولة الوطنية الكوكب المراكشي ب 13 نقطة وشباب الريف الحسيمي. 

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية