عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

إعلان عن عقد دورة فبراير لجماعة برشيد

إعلان عن عقد دورة فبراير لجماعة برشيد

برشيد نيوز: 
ينهي رئيس جماعة برشيد إلى علم العموم أن المجلس الجماعي لمدينة برشيد سيعقد اجتماعا في إطار دورته العادية برسم شهر فبراير 2019 يوم الخميس 07 فبراير 2019 على الساعة 10 صباحا بقاعة الاجتماعات بمقر المعهد العالي لتقنيات الإعلاميات والتجارة والتسيير ببرشيد للتداول بشأن النقط التالية: 
1- اتفاقية شراكة بين اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية لإقليم برشيد وجماعة برشيد من أجل إحداث ملاعب رياضية للقرب. 
2- اتفاقية شراكة من أجل تنظيم المعرض الوطني المهني للحبوب والقطاني بإقليم برشيد بين جمعية المعرض الدولي للحبوب والقطاني ببرشيد والمجلس الجماعي لمدينة برشيد. 
3- بروتوكول للشراكة والتعاون ما بين جماعة برشيد وجماعة واكادوكو بدولة بوركينافاسو. 
4- تتميم القرار التنظيمي للتشوير بالمدينة. 
5- قبول هبة قطعة أرضية عارية من طرف تعاونية النجاح للسكن لفائدة جماعة برشيد. 
6- تخصيص قطعة أرضية تستخرج من الرسم العقاري عدد 1302/53 من طرف جماعة برشيد لفائدة وزارة الثقافة من أجل بناء مركب ثقافي ببرشيد .
7- أسئلة كتابية موجهة إلى رئيس المجلس من طرف السيد محمد بوشنيف عضو مستشار بالمجلس الجماعي : 
1- عرفت مدينة برشيد خلال الولاية السابقة 2009-2015 للمجلس الحضري لمدينة برشيد مجموعة من المشاريع، منها ما تم إنجازه ومنها ما كان في طور الإنجاز، ومنها ما كان موضوعا كأولويات، إلا أن الملاحظ أن الكثير منها عرف سوء التدبير كالقاعة المغطاة ومركز الاستقبال، ومنها ما ظل مغلقا، بل ومنها ما بدأ في التآكل والتلاشي دون أن يعرف طريقه إلى الاستغلال من طرف الساكنة كالسوق الأسبوعي والمجزرة، ومنها ما لم تتم مباشرته بعد كالمطرح البلدي للنفايات الصلبة، وامتداد شارع إدريس الحريزي ليتقاطع مع الطريق الوطنية رقم 11عبر ركراكة لتخفيف حركة السير على وسط المدينة، الآن وقد مر حوالي نصف الولاية، أجد نفسي ملزما بمنطق الواجب والمسؤولية أن أسائلكم: في أي أفق زمني ستجد هذه المشاريع طريقها إلى الحل؟ 
2- في إطار شراكة المجلس مع بعض المصالح الخارجية، تمت برمجة عدة المشاريع، بل منها ما أعطي الأمر ببداية الأشغال بها، ويتعلق الأمر مثلا بملعبي القرب بكل من تجزئة الربيع وبورحال، مركز صحة الأم والطفل، إصلاح وتوسيع مستوصف الحي الحسني، وتوسيع المستشفى الإقليمي، بل إن منها ما تمت بداية الأشغال به لتبدأ عملية الهدم، ما هي أسباب هذا التأخر، وما هي الإجراءات المتخذة للدفع بها نحو الإنجاز وفتحها في وجه الساكنة؟ 
8- الموافقة على إجراء معاوضة عقارية بدون مدرك بين جماعة برشيد والسيدين صبري مصطفى وصبري بوشعيب، وعلى الثمن الذي حددته اللجنة التقنية للتقييم.
9- اتفاقية بين جماعة برشيد والمفوض القضائي ببرشيد السيد : نور الدين هشام للقيام بإجراءات التبليغ والتنفيذ والمعاينات لفائدة جماعة برشيد. 
10- اتفاقية بين جماعة برشيد والمفوض القضائي ببرشيد السيد : عبد الغني قسيمي للقيام بإجراءات التبليغ والتنفيذ والمعاينات لفائدة جماعة برشيد.
11- اتفاقية بين جماعة برشيد والمفوض القضائي ببرشيد السيد : محمد أمعرض للقيام بإجراءات التبليغ والتنفيذ والمعاينات لفائدة جماعة برشيد.
12- اتفاقية بين جماعة برشيد والمفوض القضائي ببرشيد السيد :
علي ايت علي ايدير للقيام بإجراءات التبليغ والتنفيذ والمعاينات لفائدة جماعة برشيد.
13- اتفاقية بين جماعة برشيد والمفوض القضائي ببرشيد السيدة : 
سعاد نادي للقيام بإجراءات التبليغ والتنفيذ والمعاينات لفائدة جماعة برشيد. برشيد في: 16 يناير 2019

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية