عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

يوسفية برشيد وشباب الريف الحسيمي يفتتحان يوم غذ السبت الدورة 14 من البطولة الوطنية

يوسفية برشيد وشباب الريف الحسيمي يفتتحان يوم غذ السبت الدورة 14 من البطولة الوطنية

برشيد نيوز: رياضة
يفتتح نادي يوسفية برشيد وشباب الريف الحسيمي، السبت على الساعة 15.00 على أرضية الملعب البلدي ببرشيد لحساب الجولة الرابعة عشرة من البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما يواجه أولمبيك خريبكة نادي سريع وادي زم على الساعة 17.00 على أرضية ملعب الفوسفاط السبت في مباراة يدير أطوارها عبد الرحيم اليعقوبي. 
ويلتقي الأحد على الساعة 15.00 الكوكب المراكشي وأولمبيك أسفي على أرضية الملعب الكبير لمدينة مراكش في مباراة يقودها الحكم بوسليم ياسين، بينما يلتقي نادي الجيش الملكي والمولودية الوجدة الإثنين، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بدية من الساعة 19 في مباراة يقودها الحكم مصطفى كشاف. 
وتعلب الجولة الرابعة عشرة منقوصة من مباريات الفرق الوطنية المشاركة في منافسات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وعصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم. وتصدر المهاجم التوجولي لاباكودجو فودوه، ترتيب الهدافين في القسم الوطني الأول من البطولة الوطنية لكرة القدم، حيث رفع رصيده من الأهداف إلى 10 أهداف بعد مرور 13 دورة، بالموازاة مع الإرتقاء بفريقه إلى المركز الرابع مناصفة مع الدفاع الحسني الجديدي وأولمبيك أسفي. يشار إلى أن نادي الوداد البيضاوي يتصدر ترتيب الدوري المغربي برصيد 27 نقطة من أصل 13ة مباراة، متبوعا بحسنية أكادير بأ 24 نقطة فيما يتديل ترتيب البطولة الوطنية كل من أولمبيك خريبكة بـ 13 نقطة، وشباب الريف الحسيمي بـ 10 نقاط.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية