عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

عامل إقليم برشيد يترأس بمسجد الرياض حفلا دينيا إحياء للذكرى الـ 20 لوفاة المغفور له الحسن الثاني

عامل إقليم برشيد يترأس بمسجد الرياض حفلا دينيا إحياء للذكرى الـ 20 لوفاة المغفور له الحسن الثاني

برشيد نيوز | متابعة
ترأس مساء الإثنين 17 دجنبر الجاري، الموافق لـ 09 ربيع الثاني، عامل صاحب الجلالة على إقليم برشيد، نور الدين اوعبو، مرفوقا بالكاتب العام للعمالة، والمندوب الإقليمي لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، ورئيس المجلس العلمي المحلي،  وبحضور منتخبيين، ورؤساء المصالح الأمنية والعسكرية والمصالح الخارجية، حفلا دينيا بالمسجد الرياض بمدينة برشيد إحياء للذكرى الـ 20 لوفاة جلالة المغفور له الملك الحسن الثاني طيب الله ثراه. 
وقد جرى خلال هذا الحفل الديني، تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، وإنشاد أمداح نبوية ترحماً على روح المغفور له الملك الحسن الثاني قدس الله روحه. 
كما ألقت بالمناسبة رئيس المجلس العلمي المحلي ، كلمة عدد من خلالها مناقب الراحل الحسن الثاني، من خلال مسيرة البناء التي خاضها من أجل تحقيق النماء والاستقرار والسلام لكافة أفراد الشعب المغربي، مبرزة تمسك الشعب المغربي بتخليد هذه الذكرى النابع من تعلق الشعب بملكه، مشيرةً إلى علاقة الوفاء التي تربط بين الملوك المغاربة ورعاياهـم. 
واختتم هذا الحفل الديني بالدعاء بالمغفرة والرضوان لجلالة المغفور له الحسن الثاني طيب الله ثراه ولجلالة المغفور له محمد الخامس نوّر الله ضريحهـ وأن يتغمدهما بواسع رحمته وأن يسكنهما فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين. 
كما رفعت أكف الضراعة إلى الباري عز وجل بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وأن يحفظ ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزر جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وكافة أفراد الأسرة الملكية .

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية