عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

حوار مع الرئيس الشاب " رشيد العز " رئيس نجم الساحل أولاد احريز لكرة القدم

حوار مع الرئيس الشاب " رشيد العز " رئيس نجم الساحل أولاد احريز لكرة القدم

برشيد نيوز : حاورة حميد خيار
سؤال: تحدث لنا عن طموحات الفريق هذا الموسم. 
جواب: الحمد لله هذا الموسم وضعنا نصب أعيننا الصعود للقسم الموالي و ذلك بتعاقدنا مع مدرب مجرب و الذي تفوق على أعتد المدارس المغربية كالرجاء و الوداد و فاز ببطولة الشبان مع الشباب الرياضي السالمي كما تعاقد الفريق مع أهم ما تزخر به المنطقة من مواهب كروية.
سؤال : ما هي الصعوبات التي تواجه الفريق و مسؤوليه 
جواب : أكبر عائق يواجه الفريق هو غياب ملعب بتراب جماعة الساحل و غياب حافلة للنقل الرياضي 
سؤال : هل من تحرك لإنشاء ملعب و اقتناء حافلة 
جواب: الحمد لله أشواط كبيرة قطعت من أجل توفير حافلة للفريق حيث كان لنا لقاء مع السيد عامل إقليم برشيد حول مشكل الملعب و الحافلة و وعدنا بحل مشكل الحافلة و بالفعل أوفى بوعده و قام بمراسلة رئيس جماعة الساحل أولاد احريز لوضع نقطة دعم الفريق بحافلة رياضية في أقرب دورة و هذا ما تحقق حيث ثم التصويت على دعم الحافلة بشراكة بين جماعة الساحل و المبادرة الوطنية للتنمية البشرية في نقطة مدرجة في دورة 6 دجنبر الماضي كل الشكر لعامل الإقليم السيد نورالدين أوعبو و رئيس جماعة الساحل أولاد احريز لكرة القدم و جميع الأعضاء المنتخبون على الدعم اللامشروط لدعم الفريق و سنكون عند حسن ظنهم و نتسلق الأقسام بحول الله. 
في ما يخص الملعب فقد وعدنا السيد العامل بحل مشكل الملعب و منحنا الضؤ الأخضر لإنشاء ملعب بالمنطقة ونحن الآن نبحث عن شركاء لمساعدتنا في إنشاء ملعب الذي سيعود بالنفع لا محالة على شباب الساحل جميعا و ليس فريق نجم الساحل لوحده.
سؤال : و كيف تتدبرون أموركم مع غياب ملعب و حافلة.
جواب: بكل صراحة الأمر صعب جدا خصوصا مشكل الملعب  فنحن الآن نستقبل بملعب سيدي رحال الشاطىء و تارة بالملعب البلدي حد السوالم مع العلم أن منافسات البطولة لا تقتصر على الكبار فقط بل وجود فئات صغرى يزيد الأمر تعقيدا. 
فلو كنا نتوفر على ملعب بالساحل لا كان الأمر غاية في الأهمية حيث سيستفيد الفريق من مواهب كثيرة تنشط في المنطقة.و بالنسبة للتداريب فتجرى بملحق ملعب السوالم.


كل الشكر لمسؤولي جماعة سيدي رحال الشاطئ و حد السوالم على الترخيص لنا بإجراء المقابلات الرسمية على أرضية ملاعبهم. 
سؤال : هل ممكن أن نرى نجم الساحل في أقسام الصفوة. 
جواب : أكيد لنا طموح كبير لتسلق الدرجات خصوصا مع تواجدنا بمنطقة تزخر بالمواهب و أنجبت أسماء رننانة في عالم المستديرة على غرار الحيمر و ريمي و الحمصاوي و مهتدي و....


**كلمة أخيرة: 
فإننا محظوظين لأننا لنا عامل الإقليم شخص رياضي و يدعم كل من يلمس فيه الطموح .كما أننا محظوظون كذلك بتواجد رئيس جماعة الساحل أولاد احريز و أعضاء منتخبون يقدمون كل الدعم و المساعدة للرياضة و الرياضيين.
كما نشكركم على هذا الحوار مع لقائات أخرى إن شاء الله.











Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية