الندوات ومحاضرات المجلس العلمي المحلي لبرشيد من 01 دجنبر 2018 إلى 09 دجنبر 2018.

برشيد نيوز:متابعة 
يشارك كل من رئيس المجلس العلمي المحلي لبرشيد د.عبد المغيث بصير وذ.رشيد آيت رامي وذ.خليل محاح في حفل ديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، وذلك يوم الإثنين 03 دجنبر 2018م. بمسجد عمر بن عبد العزيز، بمدينة برشيد، بين العشائين. 
يشارك كل من ذ.عادل صبري وذ.أحمد المقيس وذ.محمد الديري وذ.حسن فريد في حفل ديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، وذلك يوم السبت 01 دجنبر 2018م، بمسجد الشراكي، بجماعة الساحل، بين العشائين. 
يشارك كل من ذ.نور الدين عرابي وذ.أحمد الريمي وواعضات الدروة في لقاء تحسيسي بعنوان:”السيدا من منظور الشرع والطب”، وذلك يوم الثلاثاء 04 دجنبر 2018م. بالتعاون الوطني، بمدينة الدروة، على الساعة الثالثة بعد الزوال. 
 تؤطر كل من ذة.الحسنية الطائع وذة.حليمة الأطرش ندوة علمية بعنوان:” احتفاء باليوم العالمي للمعاق”، وذلك يوم الثلاثاء 04 دجنبر 2018م، بالنادي النسوي، بمدينة برشيد، على الساعة الثالثة بعد الزوال. 
تؤطر ذة.جميلة أساد محاضرة علمية بعنوان:” وجوب تعظيم النبي صلى الله عليه وسلم ومحبته”، وذلك يوم الثلاثاء 04 دجنبر 2018م، بالنادي النسوي، بمدينة برشيد، على الساعة الثالثة بعد الزوال. 
تشارك كل من ذة.نجيبة محصل وذة.حليمة الأطرش وواعضات برشيد في حفل ديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، وذلك يوم الثلاثاء 04 دجنبر 2018م. بمسجد المصطفى، بمدينة برشيد ، بعد صلاة العصر. 
يشارك كل من ذ.عبد الفتاح بلحطاب وذ.أحمد الشبي في حفل ديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، وذلك يوم الثلاثاء 04 دجنبر 2018م. بمسجد الغنيميين، بجماعة الغنيميين، بين العشائين. 
يشارك كل من ذ.جلال البطيوي وذ.سعيد خيري في حفل ديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، وذلك يوم الثلاثاء 04 دجنبر 2018م. بمسجد الحسينات، بجماعة رياح، بعد صلاة العصر. 
تشارك كل من ذة.الحسنية الطائع وطبيبة في ندوة علمية بعنوان:”صحتك من المنظور الطبي والشرعي”، وذلك يوم الأربعاء 05 دجنبر 2018م.بمسجد الرحمن، بمدينة برشيد، بعد صلاة العصر. 
تؤطر كل من ذة.سعيدة البرينسي وذة.رشيدة أبقال ندوة علمية بعنوان:”الوقاية من الأمراض المنقولة جنسيا من المنظور الشرعي”، وذلك يوم الأربعاء 05 دجنبر 2018م.بمسجد محمد السادس، بمدينة برشيد ، على الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال. 
يشارك كل من ذ.أحمد الحاجي وذ.عبد الله القديوي في حفل ديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ، وذلك يوم الأربعاء 05 دجنبر 2018م.بمسجد ليساسفة، بجماعة بن امعاشو، بعد صلاة الظهر. 
تشارك كل من ذة.خديجة عفيف وذة.حنان السمغولي في ندوة علمية بعنوان:”الأنوثة بين المادة والروح”، وذلك يوم الأربعاء 05 دجنبر 2018م.بدار الطالبة، بسيدي رحال الشاطىء، قبل صلاة العصر يؤطر كل من ذ.خالد حميم وذ.الحسين آيت مبارك ندوة علمية بعنوان:”فضائل الحبيب صلى الله عليه وسلم”، وذلك يوم الأربعاء 05 دجنبر 2018م. بمسجد القوة، بجماعة السوالم الطريفية، بين العشائين. 
تشارك كل من ذة.بشرى حريث وذة.الشعيبية برحال وذة.فتيحة ذاكر الله وذة.فاطنة غراس في لقاء تكويني بعنوان “تغسيل وتكفين الميت”، وذلك يوم الخميس 06 دجنبر 2018م. بمسجد العنابرة، بجماعة أولاد عبو، على الساعة الثانية والنصف بعد الزوال. 
تشارك كل ذة.حنان السمغولي وذة.خديجة عفيف وذة.سعيدة غرسا في حفل ديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، وذلك يوم الخميس 06 دجنبر 2018م. بمسجد الفتح، بجماعة سيدي رحال الشاطىء، على الساعة الثالثة بعد الزوال. 
تؤطر واعظات الدروة ندوة علمية بعنوان:” اليوم العالمي التطوعي للنظافة البيئية” وذلك يوم السبت 08 دجنبر 2018م. بإعدادية أولاد زيان ، بمدينة الدروة، على الساعة العاشرة صباحا. 
تؤطر ذة.الحسنية الطائع لقاءا تواصليا مع الأطفال وذلك يوم السبت 08 دجنبر 2018م.بمسجد عرفات، بمدينة برشيد، بعد صلاة العصر. 
يشارك كل من ذ.محمد لجديد وذ.محمد الدوباجي وذ.رشيد آيت رامي في حفل ديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، وذلك يوم السبت 08 دجنبر 2018م.بمسجد أولاد محمد، بجماعة سيدي لمكي، بين العشائين. 
يؤطر كل من ذ.محمد متوكل وذ.فريد يماني وذ.محمد ميري ندوة علمية بعنوان:”أخلاق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم”، وذلك يوم السبت 08 دجنبر 2018م.بمسجد الفتح، بجماعة سيدي رحال الشاطىء ، بين العشائين. 
يشارك كل من ذ.حسن فريد وذ.السعيد العامري وذ.يوسف موح في ندوة علمية بعنوان:”ماذا بعد الإحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف”، وذلك يوم الأحد 09 دجنبر 2018م، بمسجد الزهراء بجماعة حد السوالم، بين العشائين
TAG


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *