فريق شباب كيسر يرغم مضيفه فريق وئام الدروة عل اقتسام النقط
برشيد نيوز: بقلم / عبد الرحيم السودادي
عاد فريق شاب كيسر بتعادل ثمين ومنطقي ,من ميدان فريق وئام الدروة ، يوم الأحد 9 دجنبر الجاري ، برسم الجولة الثالثة من بطولة القسم الشرفي الرابع المجموعة أ , فبالرغم من السيطرة التي أبانوا عنها ورغم تسجيلهم هدف السبق عبر اللاعب المتألق جبراني يوسف ,إلا أن الحض جانبهم ليحصل الفريق الضيف وئام الدروة على ضربة جزاء ,سجلها عميد الفريق حمزة بوزرود، بعدها ,أعلن الحكم عن نهاية المقابة بالنتيجة المعلن عليها ,التعادل الإيجابي بين الفريقين هدف لمتله .
فبالرغم من المشاكل التي يعاني منها فريق شباب كيسر ,إلا أنه يعلن التحدي,ويقول بصوت عالي نحن قادمون بقوة .

