رسميا ... بعد طلب الوداد لجنة البرمجة تؤجل مباراته مع يوسفية برشيد وهذا هو الموعد الجديد

برشيد نيوز :طه الشاوي
قررت لجنة البرمجة الموافقة على طلب فريق الوداد الرياضي بتأجيل مباراة الوداد أمام يوسفية برشيد، التي كان مقررا إجراؤها في 17 من الشهر الجاري، بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.
واشترطت البرمجة على الوداد خوض المباراة في 21 أو 22 من الشهر الجاري، خاصة أن الفريق الأحمر لديه مباريات كثيرة مؤجلة وعليه لعبها قبل يناير المقبل، موعد إيقاف الدوري الاحترافي لكرة القدم.

وطلب الوداد تأجيل المباراة بسبب التحاق 4 لاعبين من صفوفه بمنتخبات بلدانهم لخوض تصفيات كأس إفريقيا 2019 المقرر تنظيمها بالكاميرون، علما أن مسؤولي الوداد وجدوا في هذا المعطى سببا مناسبا لربح الوقت حتى يتسنى لهم التخلص من المدرب الحالي وتعويضه بمدرب جديد، قد يكون فوزي البنزرتي.

ووضعت لجنة البرمجة الرجاء في ورطة بعدما كان يصر بدوره على تأجيل مباراته إذ خيرته بين الإبقاء على المباراة في تاريخها في 17 من نونبر، أو لعبها في 21 أو 22 من الشهر نفسه، علما أن الفريق لديه نهائي تاريخي أمام فيتا كلوب في 25 من نونبر.

وقرر الرجاء الإبقاء على مباراته أمام حسنية أكادير في 17 من الشهر نفسه، إذ لا يمكنه اللعب في 21 أو 22 من نونبر لالتزامه بنهائي الكاف.
TAG


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *