عدم انتظام قطارات الخليع يدفع مسافرين للإحتجاج بمحطة بوسكورة

برشيد نيوز :
نظم سكان ببوسكورة، اليوم الإثنين، وقفة احتجاجية أمام محطة القطار، بسبب معاناتهم من “الغياب المتكرر وغير المبرر للقطارات، الأمر الذي يؤثر سلبا على التزامات الساكنة”، وفق تعبيرهم. أحد المتضررين من تأخر القطارات، قال في تصريح للجريدة، إن الساكنة طالبت المسؤولين من خلال هذه الوقفة بتمتيع محطة بوسكورة بالإمتيازات التي تتمتع بها باقي المحطات. 
وأضاف أن ساكنة بوسكورة أرسلت مجموعة من الشكايات إلى رؤساء باقي المحطات من أجل التوصل إلى حل بخصوص المشاكل التي تعاني منها الساكنة، وعلى رأسها عدم وقوف بعض القطارات بمحطة بوسكورة، واضطرار المسافرين إلى الوقوف طوال الرحلة بسبب الإكتظاظ. 
وتابع المتحدث أن معظم العمال خضعوا لمجالس تأديبية بمقرات عملهم، بسبب تأخراتهم المتكررة عن موعد العمل، مشيرا إلى أن “مشكل النقل هذا الذي تعاني منه الساكنة، أثر بصفة خاصة على الطلاب الذين يتغيبون عن فصولهم الدراسية”، حسب قوله. واستغرب المتحدث ذاته، من عدم توصل الجهات المعنية بالرباط لشكايات الساكنة، مؤكدا أن هذه الأخيرة بصدد الإستعداد لتنظيم وقفات احتجاجية أخرى خلال الأيام المقبلة، في حالة ما استمر المسؤولون في تجاهل شكاياتها وامتصاص غضب السكان بالوعود “الكاذبة”.
TAG


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *