عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

فريق أولمبيك خريبكة ينتدب محاميا لإطلاق سراح معتقليه ببرشيد

فريق أولمبيك خريبكة ينتدب محاميا لإطلاق سراح معتقليه ببرشيد

كلف المكتب المسير لفريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، عزيز لحسن محامي من مدينة خريبكة من أجل النيابة عن المشجعين المعتقلين ببرشيد على خلفية بعض الأحداث التي وقعت بالملعب البلدي برشيد.

وحسب الصفحة الرسمية لفارس الفوسفاط، أن المكتب المسير للأوصيكا باشر مباشرة بعد نهاية المباراة التي جمعت الفريق أمام يوسفية برشيد، وإثر توصله بخبر الاعتقال، اتصالاته المكثفة مع جل المعتقلين، ومع رئيس يوسفية برشيد من أجل إطلاق سراحهم.

وجاء في بلاغ الفريق، ”بعد العديد من الاتصالات انتهت بتنازل المكتب المسير ليوسفية برشيد عن المتابعة، وبعد تقديمهم أمام وكيل الملك، و باعتبارهم قاصرين، تنقلت لجنة قضائية من قسم الأحداث بالبيضاء للبث في الملف، وأصرت على ضرورة تقديم تنازل من المجلس البلدي من أجل إطلاق السراح“.

وأضاف عبر البلاغ نفسه ”في الوقت الذي أكد فيه محامي المعتقلين عن غياب أي شكاية من لدن المجلس البلدي لمدينة برشيد، وهو الشيء الذي فرض عل المكتب المسير لفريق أولمبيك خريبكة تجديد اتصالاته مع المكتب المسير لفريق يوسفية برشيد والمجلس البلدي للمدينة من أجل التنازل عن المتابعة، وهو الأمر الذي قطع أشواطا مهمة بمساعدة البيضي رئيس فريق يوسفية برشيد“.

وختم البلاغ أن المكتب المسير لفريق أولمبيك خريبكة، لن يدخر أي جهد من أجل إطلاق سراح مشجعيه المعتقلين، موجها نداءه لكافة الجماهير بالابتعاد عن كل ما يمكن أن يدخل في إطار الشغب والاستمرار في التشجيع الحضاري المعهود فيهم منذ زمان.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية