مباراة يوسفية برشيد والوداد ستجرى بدون جمهور

برشيد نيوز :
كشفت اللجنة المركزية التأديبية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، مجموعة من العقوبات الزجرية في حق أندية ولاعبي البطولة الوطنية، بعد إسدال الستار على منافسات نصف نهائي كأس العرش، والجولة 7 من منافسات الدوري المحلي.

وقررت اللجنة معاقبة الوداد الرياضي، بإجراء مباراة واحدة بدون جمهور مع تغريمه مبلغ 40 ألف درهماً، عقب الأحداث التي عرفتها مباراة نادي نهضة بركان، برسم النصف النهائي الأول لمسابقة كأس العرش، وإصلاح الأضرار التي تسبب بها أنصاره بملعب فاس الكبير وهي المباراة التي ستجمعه بفريق يوسفية برشيد.

أمام الغريم الرجاء الرياضي، فبدوره سيجري مباراة واحدة نافذة بدون جمهور، بعد أحداث الشغب التي عرفتها المباراة التي جمعته بنادي الوداد الرياضي الفاسي، لحساب نصف نهاية كأس العرش، وتغريمه مبلغ 40 ألف درهما، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات، فضلا عن إصلاحه الأضرار التي لحقت بالملعب الكبير لمدينة طنجة بعد تقييم الخسائر من طرف إدارة الملعب.

أما فريق النهضة البركانية، فتم تغريمه مبلغ 22000 درهما،لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بنادي الوداد الرياضي لحساب نصف نهاية كأس العرش، وحصول المجموعة على 5 إنذارات، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
هذا، وتم توقيف أشرف مرزاق، لاعب نادي الوداد الرياضي الفاسي، لمباراتين نافذتين وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الرجاء الرياضي لحساب نصف نهاية كأس العرش دائماً.

وسيكون الوداد الفاسي مطالباً أيضاً، بدفع غرامة قدرها 1500 درهمأ، لحصول رجال ريني جيرار، على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بالنسور الخضر، ووضعته بالنهائي في المباراة التي ابتسمت ركلات الحظ فيها لصالح ممثل العاصمة العلمية.

في المقابل، أصدرت اللجنة عقوباتها الخاصة بمنافسات الدوري المحلي، والتي جاءت كالاتي:

تغريم نادي أولمبيك أسفي مبلغ 50 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بنادي شباب الريف للحسيمة برسم الجولة السابعة، ورميها على أرضية الملعب، مما أدى إلى توقيف اللقاء، مع تسجيل حالة العود،وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

تغريم فريق أولمبيك أسفي مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب الريف للحسيمة، لحساب الجولة السابعة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

تغريم فريق الفتح الرياضي مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب التطواني، لحساب الجولة السابعة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
TAG


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *