جديد الفضيحة الجنسية التي طالت مسؤولا قضائيا وهذا ما أمر به رئيس النيابة العامة

تجاوب رئيس النيابة العامة، بالإيجاب مع الخبر الذي سبق ونشره موقع سابقا، حول الفضيحة الجنسية التي طالت مسؤولا بالنيابة العامة بمدينة كلميم.

وكشف مصدر موثوق، أن رئيس النيابة العامة أصدر تعليمات للوكيل العام لدى استئنافية أكادير لاستفسار  المسؤول القضائي بكلميم، الذي ظهر إسمه في تسريبات غرامية(يتوفر الموقع على نسخ منها) على موقع التراسل "واتساب"، وتظم كلمات خادشة للحياء وتعابير المجون والفسق والدعوة للفساد صادرة عن الأخير.

وذكر مصدر الموقع، أن الشرطة القضائية بتعليمات من الوكيل العام لمحكمة الإستئناف استدعت عددا من "ضحايا" المسؤول القضائي لأخذ أقوالهن بخصوص علاقتهن بالمسؤول المذكور .

فيما يتساءل عدد من قاطني المدينة، هل سينجح "عبد النبوي" في امتحان تطبيق القانون على مسؤولي النيابة العامة في العهد الجديد، لاستقلال هذه المؤسسة الموكول لها وضع المغاربة في نفس ميزان العدل.

وفي سياق متصل، يبدو أن الحكم الذي أصدرته جنايات الدار البيضاء في حق "توفيق بوعشرين" بتهم تتعلق بالفساد ليلة يوم أمس الجمعة، سيعجل بفتح ملفات أخرى أبطالها مسؤولون بالدولة، يستغلون مناصبهم لاستدراج النساء للدعارة والفساد وهو ما يمكن أن يؤدي بهم الى السجن .
TAG


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *