" اهانة موظف " من طرف محامية تخرج موظفي محمكة برشيد لتنظيم وقفة احتجاجية

برشيد نيوز: متابعة 
نظم صباح يوم الأربعاء 07 نونبر الجاري، موظفي المحكمة الابتدائية بمدينة برشيد ، موظفون ينتمون لنقابة الجامعة الوطنية لقطاع العدل واللجنة المؤقتة لتدبير الشأن المحلي لكتابة الضبط ببرشيد التي دعت الى تنظيم الوقفة، وقفة احتجاجية للتنديد بسلوك غير مسؤول لمحامية تجاه موظف تعرض لنوع من الإهانة أثناء القيام بمهامه من محامية تابعة لهيئة الدار البيضاء. 
وفي هذا الصدد، اصدرت نقابة الجامعة الوطنية لقطاع العدل ببرشيد، بيانا في النازلة كما هو اسفله .
وسبق للجنة المؤقتة لتدبير الشأن المحلي لكتابة الضبط ببرشيد، والتي دعت الى تنظيم وقفة، أن أصدرت بلاغ في الموضوع وفيما يلي نصه :
بتاريخ 04/11/2018 وعلى إثر واقعة تهجم المحامية خ ر بهيئة البيضاء على العاملين بقسم الديمومة يوم الأحد الماضي .
والتي استنفدت رصيدها الحقوقي المعرفي في صراعات وهمية وإثارة النعرات والمنازعات مع كل العاملين بالمحكمة بدءا بزملائها المحامين والقضاة والموظفين وعناصر الأمن بل وحتى المتقاضين ضانة أن مالا يدرك بالترافع يدرك بالأباطيل والاهانات والاتهامات . 
وإذ نعبر رفضنا وإدانتنا الشديدة لكل الأفعال والأقوال الصادرة عن المحامية المذكورة وبحضور زميلها الأستاذ عبد الهادي رشد والذي لم يسلم بدوره من النيران الصديقة في مخالفة تامة لكل الأعراف المهنية والأخلاقية . 
نعلن ما يلي تضامننا المطلق مع كل العاملين بقسم التقديم أثناء الديمومة يوم الأحد ضد كل ما تعرضوا له من اهانات وتهديد ووعيد الغاية منه التأثير على العدالة. 
إذانتنا الشديدة وبأشد العبارات لكل ما صدر عن المعنية بالأمر من أقوال وأفعال تحط من كرامة الموظفين وتمس هيبة القضاء وتؤثر سلبا على سير المرفق العمومي . 
نهيب المسؤولين القضائيين والإداريين إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة والضرورية للحد من مثل هذه السلوكات الشاذة والمتنافية مع مهنة الدفاع وآدابها ومكانتها. 
اعتزازنا بما يجمعنا مع هيئة الدفاع من العمل المشترك والتعاون والاحترام المتبادلين . 
دعوة كافة الموظفين والموظفات إلى الاستعداد للدخول في كافة الأشكال الاحتجاجية والنضالية للدفاع عن كرامتهم ضد كل تطاول .


TAG


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *