رجل سبعيني يرتكب جريمة قتل في حق أخته ناحية البروج

برشيد نيوز : سطات ـــ نورة أجدير 
وجّه رجل سبعيني من مواليد 1953 عدّة طعنات  بواسطة سكين إلى أخته البالغة من العمر 45 عاما، اليوم الأحد بمنزل العائلة بدوار أولاد الصبح جماعة بني خلوك قيادة بني مسكين الغربية دائرة البروج إقليم سطات.
ووفق معلومات حصلت عليها "برشيد نيوز" من مصادر موثوقة فإن خلافا وقع اليوم الأحد بين القاتل وأخته، استل خلاله  الجاني سكينا، وطعن أخته بعدة طعنات في أنحاء مختلفة من جسمها، وتركها وسط بركة من الدماء أمام أمهما المسنّة التي تعيش معهما في المنزل مكان ارتكاب الجريمة.
واستنفر مركز درك البروج عناصره حيث انتقلت رفقة ممثل عن سلطات بني مسكين الغربية، إلى مكان تواجد الضحية، وقاموا بنقلها عبر سيارة إسعاف جماعة سيدي بومهدي، إلى المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بسطات، لكنها فارقت الحياة في الطريق إلى المستشفى.
وتمكّنت عناصر الدرك الملكي تحت رئاسة قائد المركز بالبروج من اعتقال الشقيق المشتبه فيه، مع حجز السكين، حيث جرى وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية للاستماع إليه بخصوص الجريمة وتحديد ظروفها وملابساتها.
وأمر الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بسطات، من وضع جثة الهالكة بقسم مستودع الأموات بمستشفى المدينة، وإخضاعها للتشريح الطبي، واستغلاله في مواجهة الجاني أثناء البحث معه تمهيديا، وعرضه في حالة اعتقال على أنظار النيابة العامة لاتخاذ القرار القانوني في حقّه.

TAG


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *