الوداد يستعيد ظهيره الأيمن أمام يوسفية برشيد

عن هسبورت 
استعاد الطاقم التقني لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم خدمات اللاعب عبد اللطيف نوصير، بعد الإصابة التي ألمت به وحرمته من المشاركة في لقاء ناديه أمام شباب الريف الحسيمي ضمن مسابقة الدوري الاحترافي.

وقال مصدر مسؤول إن نوصير استلم التصريح الطبي من طبيب الفريق باستئناف تداريبه والانضمام إلى المجموعة، بعدما أثبتت الفحوصات التي خضع لها عدم خطورة الإصابة التي تعرض لها في المباراة أمام النجم الساحلي التونسي خلال مسابقة كأس زايد للأندية الأبطال.

وحرم الوداد من خدمات ظهيره الأيمن خلال اللقاء الذي جمعه بفريق شباب الريف الحسيمي، يوم الأحد الماضي، برسم الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الاحترافي، الذي انتهى بهزيمة الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف واحد.

وأضاف المصدر ذاته أن نوصير بإمكانه المشاركة في المباراة أمام يوسفية برشيد، برسم مؤجل الجولة الثانية من البطولة الاحترافية، المقرر إجراؤها يوم 22 من شهر نونبر الجاري، بعد أن وافقت لجنة البرمجة التابعة لجامعة الكرة على تأجيل اللقاء الذي كان مقررا خوضه يوم غد السبت فوق أرضية مركب محمد الخامس.

وسيلتحق نوصير بمران ناديه ابتداء من الجمعة، بعد غيابه عن الحصة التدريبية التي خاضها الوداد الرياضي أول أمس بسبب الإصابة، والتي قادها الفرنسي نويل توسي إلى جانب السينغالي موسى نداو مكان الفرنسي ريني جيرار.
TAG


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *