رونار في تصريح احترافي: أتحمل المسؤولية… افتقدت الإبداع والفعالية!

هنأ الناخب الوطني، هيرفي رونار، منتخب جزر القمر على المستوى الجيد الذي ظهر به في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت (13 أكتوبر)، على أرضية مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، ضمن منافسات إقصائيات كأس أمم إفريقيا.
وقال رونار، خلال الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة، “أريد أن أهنأ جزر القمر على المستوى الجيد الذي قدموه خلال المواجهة، أما بالنسبة إلى المنتخب الوطني فقد افتقد إلى الفعالية كثيرا في الهجوم، وكان المستوى إجمالا متوسطا”.
وأضاف رونار: “أما من الناحية الدفاعية، فقد كان الأداء جيد، وكان لدينا إيمان حتى آخر لحظات المباراة”.
وتابع رونار، مشيرا إلى مباراة المنتخب الوطني المغربي والمنتخب الإيراني في منافسات كأس العالم في روسيا، “قبل شهور أحسسنا بالشعور ذاته الذي أحس به المدرب أمير عبده (مدرب منتخب جزر القمر) الآن”.
وحمل الثعلب الفرنسي نفسه بالمستوى الضعيف الذي ظهر به “أسود الأطلس”، قائلا: “أتحمل مسؤولية المستوى الذي ظهر به المنتخب، وإن كان أحد افتقد إلى الإبداع أو الفعالية فهو أنا”.
وختم تصريحه موجها الشكر إلى الجماهير المغربية قائلا: “أود أن أشكر الجمهور الذي حضر إلى الملعب، كما نعلم جميعا أن جمهور الدار البيضاء صعب بعض الشيء، لكنه آمن بالمنتخب الوطني وظل يشجعه إلى آخر لحظة وشكل دافع قوي للاعبين”.
TAG


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *