عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

فوزي لقجع يستقبل المكتب المسير لفريق النادي الرياضي السالمي

فوزي لقجع يستقبل المكتب المسير لفريق النادي الرياضي السالمي

برشيد نيوز: 
استقبل مساء يوم الجمعة 05 أكتوبر الجاري ، السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وفدا من المسؤولين عن الشأن المحلي والرياضي بمدينة السوالم ويتعلق الأمر بكل من السادة: حكيم عفوت رئيس المجلس البلدي والسيد بوشعيب بنشيخ المستشار الجماعي ورئيس النادي الرياضي السالمي والسيد مصطفى بلفجوج كاتب المجلس البلدي والسيد عبد الهادي ربيع نائب رئيس النادي. 
وفِي كلمة ترحيبية هنأ رئيس الجامعة المكتب المسير وممثلي ساكنة المدينة على الإنجاز التاريخي والغير المسبوق بمناسبة صعود النادي إلى قسم النخبة الاحترافية الثانية ليقارع اعرق الأندية الوطنية. 
وبعد ذلك تناول الكلمة رئيس المجلس البلدي ليشكر بدوره السيد رئيس الجامعة على حفاوة الاستقبال ويعبر له عن صادق امتنانه لكونه خصص جزءا من وقته ليستمع إلى بعض المشاكل المرتبطة بالمجال الرياضي بالمدينة وخاصة البنيات التحتية(الملاعب). 
ليتدخل رئيس النادي بوشعيب بنشيخ بعد ذلك ليطلب من رئيس الجامعة ضرورة التعجيل بتمكين الفريق من الحافلة ليتمكن من التنقل قصد إجراء مبارياته في ظروف مريحة الشئ الذي استجاب له رئيس الجامعة على الفور حيث اتصل بالمصالح المختصة داخل الجامعة ليؤكد أن تاريخ التسليم سيكون يوم 15/11/2018. 
وفِي سياق الحديث تمت مناقشة السيد رئيس الجامعة عن إمكانية تكسية الملعب الجديد بتجزئة العمران بالعشب الاصطناعي والإنارة فكان الرد إيجابيا ،وحدد موعدا في الشهر المقبل لتحل الشركة المختصة بمدينة السوالم قصد الشروع تهيئة ملاعب المدينة إن شاء الله. 
وفِي ختام الاجتماع الناجح والمثمر عبر مسؤولو مدنية السوالم عن بالغ شكرهم وامتنانهم للسيد فوزي لقجع الذي يعمل جاهدا من اجل النهوض بكرة القدم الوطنية . 
ومن جانبه عبر السيد رئيس الجامعة عن سعادته للقاء وأكد إن أبواب مكتبه مفتوحة ورهن إشارة جميع الشركاء والفاعلين الرياضيين من كل الأقسام.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية