تصفيات «الكاف» ..أسود الاطلس يحققون أولى الانتصارات بثلاثية أمام مالاوي

برشيد نيوز : رياضة
اقتنص المنتخب المغربي ثلاث نقاط سهلة ومهمة أمام مالاوي، بالتغلب عليها بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب مركب محمد الخامس، ضمن الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2019.
 وافتتح حكيم زياش التسجيل مبكرا لأسود الأطلس بهدف رائع في الدقيقة 3 من عمر اللقاء، بعدما فاز في سباق السرعة مع مدافعي مالاوي وسددها أرضية في الزاوية الضيقة، فشل حارس المرمى في التعامل معها، لتسكن الشباك.

الدقيقة 42 شهدت ثاني أهداف اللقاء بعدما مرر أشرف حكيمي تمريرة سحرية تخللت دفاعات ملاوي ووضعت يوسف النصيري في انفراد تام بحارس المرمى، ليضعها على يساره.

ثالث الأهداف جاء في الدقيقة 78 بأقدام النصيري أيضا بعد تمريرة كريم الأحمدي، أجاد النصيري في وضعها بالشباك رغم الحصار الدفاعي.
الفوز منح أسود الأطلس أولى ثلاث نقاط لهم، ليرتقوا إلى المركز الثالث في جدول الترتيب المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن مالاوي، صاحبة المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط، وخلف الكاميرون صاحبة الصدارة برصيد أربع نقاط، فيما تحل جزر القمر أخيرا برصيد نقطة واحدة.
وكان المنتخب المغربي  قد تلقى الهزيمة في الجولة الأولى أمام الكاميرون بهدف وحيد، فيما انتصرت مالاوي على جزر القمر بهدف وحيد أيضا.
TAG

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *