عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

عاجل ... خديجة فتاة "الوشم" ووالدها يواصلان اختفاءهما ورفضهما إجراء الخبرة الطبية وهذا ما قرره الوكيل العام للملك

عاجل ... خديجة فتاة "الوشم" ووالدها يواصلان اختفاءهما ورفضهما إجراء الخبرة الطبية وهذا ما قرره الوكيل العام للملك

برشيد نيوز : 
أفادت مصادر موثوقة، أن رجال الدرك منذ الصباح قاموا بالاتصال بوالد الضحية خديجة ، و بعد عدة محاولات أجاب بأنه يوجد في الدار البيضاء لعرض ابنته على طبيب نفسي، و بعد تذكيره بموعده و ابنته مع اللجنة الطبية بالمستشفى الجامعي ابن رشد، أخبرهم أنه في طريقه إلى بني ملال.

ووفق المصدر، فطيلة الصباح الى غاية الساعة الثانية زوالا ، و هو موعد عرض الضحية على اللجنة الطبية، والأب يراوغ في كل اتصال هاتفي، مدعيا أنه حل بخريبگة، ثم قال أنه وصل إلى الفقيه بنصالح، و بعدها بمدة كشف أنه يستقل سيارة أجرة و في طريقه إلى بني ملال، لينقطع الاتصال بعدها بعد أن أغلق والد الضحية هاتفه النقال في وجه الدركيين.

وحسب مصدرنا المطلع ،فالسيد الوكيل العام للملك باستئنافية بني ملال حدد الساعة التاسعة و النصف صباحا من يوم غد الأربعاء كموعد جديد مع رئيس اللجنة الطبية البروفيسور بنعيش لاخضاع الفتاة للخبرة الطبية.

وأكدت مصادرنا انه من خلال تصرفات والد الضحية ، الذي تملص من الحضور أمام اللجنة الطبية بمعيّة ابنته الضحية، فقد وجهت النيابة العامة تعليمات إلى درك اولاد عياد قصد تحرير محضر قانوني بمختلف العمليات و الاتصالات التي وقعت بمواقيتها، و موقف والد الضحية المعبر عن عدم جديته في الانصياع الى أمر قاضي التحقيق.

هذا ولم يعرف سبب تهرب والد خديجة رفقتها من اجراء الخبرة الطبية ، وكان الأجدر به الامتثال لهذه الخبرة من أجل اثبات صحة ماتدعيه ابنته حول الوشوم ، أم ان الرجل تقف من وراء قراراته جهة ما؟!.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية