تنظيم نشاط خيري لفائدة النزيلات بالمؤسسة السجنية ببرشيد

برشيد نيوز: متابعة 
نظمت جمعية ريان للأعمال الاجتماعية والرياضية والثقافية و جمعية الأمل لفنون الطبخ المغربي الأصيل نشاط خيري لفائدة نزيلات المؤسسة السجنية ببرشيد وذلك يوم الأربعاء 26 شتنبر 2018 بحضور مجموعة من الفنانين من بينهم الممثلة المقتدرة سعاد صابر و الفنان الكوميدي بوشعيب السفاج و الفنانة سميرة العمراني و السيد ماجد التازي بالإضافة إلى الصحفي عبد الله بناي و المجموعة الموسيقية اوركسترا أنصار. 
و تندرج هذه الزيارة ضمن حقوق النزيلات الأساسية والمنصوص عليها في المواثيق الدولية و تكتسي أهمية بالغة في تحرير الأواصر الأسرية و الحفاظ على تواصله مع العالم الخارجي. وقد تخلل الحفل فقرات غنائية شرقية و شعبية أدتها الفنانة سميرة العمراني و المغني الشعبي اوركسترا أنصار و التي لاقت تجاوب كبير واستحسان النزيلات رفقة الفنان الكوميدي السفاج الذي خلق بدوره وبدعابته جوا ترفيهيا بين صفوف السجينات. 

وألقى رئيس جمعية ريان كلمات ختامية والتي رحب من خلالها بالحضور و إلى جميع الفنانين اللذين لبو الدعوة كما توجه بالشكر إلى مدير المؤسسة السجنية ببرشيد و إلى كل من ساهم في إنجاح هذا النشاط الخيري. 
و في الختام تم توزيع الشهادات التقديرية على كل المشاركين قبل أن يأخذ الكلمة السيد عبد الله بناي الذي القي بدوره بعض القصائد الزجلية. 

TAG


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *