عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

تنظيم نشاط خيري لفائدة النزيلات بالمؤسسة السجنية ببرشيد

تنظيم نشاط خيري لفائدة النزيلات بالمؤسسة السجنية ببرشيد

برشيد نيوز: متابعة 
نظمت جمعية ريان للأعمال الاجتماعية والرياضية والثقافية و جمعية الأمل لفنون الطبخ المغربي الأصيل نشاط خيري لفائدة نزيلات المؤسسة السجنية ببرشيد وذلك يوم الأربعاء 26 شتنبر 2018 بحضور مجموعة من الفنانين من بينهم الممثلة المقتدرة سعاد صابر و الفنان الكوميدي بوشعيب السفاج و الفنانة سميرة العمراني و السيد ماجد التازي بالإضافة إلى الصحفي عبد الله بناي و المجموعة الموسيقية اوركسترا أنصار. 
و تندرج هذه الزيارة ضمن حقوق النزيلات الأساسية والمنصوص عليها في المواثيق الدولية و تكتسي أهمية بالغة في تحرير الأواصر الأسرية و الحفاظ على تواصله مع العالم الخارجي. وقد تخلل الحفل فقرات غنائية شرقية و شعبية أدتها الفنانة سميرة العمراني و المغني الشعبي اوركسترا أنصار و التي لاقت تجاوب كبير واستحسان النزيلات رفقة الفنان الكوميدي السفاج الذي خلق بدوره وبدعابته جوا ترفيهيا بين صفوف السجينات. 

وألقى رئيس جمعية ريان كلمات ختامية والتي رحب من خلالها بالحضور و إلى جميع الفنانين اللذين لبو الدعوة كما توجه بالشكر إلى مدير المؤسسة السجنية ببرشيد و إلى كل من ساهم في إنجاح هذا النشاط الخيري. 
و في الختام تم توزيع الشهادات التقديرية على كل المشاركين قبل أن يأخذ الكلمة السيد عبد الله بناي الذي القي بدوره بعض القصائد الزجلية. 

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية