الدرك الفرنسي يحيل سعد لمجرد على النيابة العامة وهذه معطيات حول "ضحيته" المفترضة

برشيد نيوز :
من المنتظر أن يعرض المغني المغربي سعد لمجرد، على النيابة العامة الفرنسية لفتح تحقيق جنائي، صباح يوم غد الثلاثاء، عقب انتهاء مدة الحراسة النظرية.

وأوضح موقع " nicematin ، اليوم الاثنين، أن عناصر الدرك الفرنسي جمعوا ما يكفي من المعطيات من أجل فتح تحقيق في القضية.

وكشف المصدر ذاته بعض المعلومات عن هوية الفتاة التي تتهم لمجرد بمحاولة اغتصابها ، مشيرا الى أنها تبلغ من العمر 29 سنة، وتنحدر من منقطة الالب ماريتيم، وهي عاملة موسمية بأحد فناق منطقة سان تروبي التي كان يتردد عليها الفنان المغربي في الفترة الاخيرة.

و أضاف الموقع أن الفندق الذي شهد نازلة  الاعتداء الجنسي المفترض هو فندق "إيرمتاج" المعروف الذي يعد أحد أشهر المرافق السياحية في سان تروبي.

و كانت وسائل الإعلام الفرنسية قد ذكرت نقلا عن النيابة العامة بدراغينيان (جنوب شرق)، أن سعد لمجرد، وضع أمس الأحد، تحت الحراسة النظرية، بمركز الدرك بالمحطة السياحية سانت تروبي، جنوب فرنسا، بعد شكوى تقدمت بها امرأة حول اعتداء جنسي مفترض.

وأضافت ذات المصادر أن الوقائع جرت ليلة السبت الأحد، مضيفة أن تحقيقا فتح ضد سعد لمجرد بتهمة " أفعال ينطبق عليها الاغتصاب ".

وقد وضع لمجرد (33 سنة) في مقر الدرك تحت الحراسة النظرية لمدة 24 ساعة تم تجديدها في وقت لاحق.

وكان المطرب المغربي قد خضع للتحقيق في أكتوبر 2016 بباريس بتهم مماثلة قبل أن يودع السجن. وفي أبريل 2017، أطلق سراح سعد لمجرد مع حمله لسوار إلكتروني وذلك بقرار من محكمة الاستئناف بباريس.
TAG

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *