ربورطاج : انطلاق فعاليات المخيم الصيفي الحضري في نسخته الثانية لفائدة الاطفال المنحدرين من اوساط معوزة وهشة ببرشيد

اشرف عامل إقليم برشيد السيد " نور الدين أوعبو" بحضور رئيس المجلس الجماعي لبرشيد السيد " عبد الرحيم الكميلي" والمدير الاقلمي لوزارة الشباب والرياضة وقسم العمل الإجتماعي وعدد من فعاليات، صباح يوم الإثنين 06 غشت 2018، على انطلاق فعاليات المخيم الصيفي الحضري في نسخته الثانية لفائدة الاطفال المنحدرين من اوساط معوزة وهشة حيث تم الوقوف عن كتب على توزيع الالبسة الموحدة وتم الاستماع للشروحات على التنظيم خلال هده الفترة .

 المخيم من تنظيم منظمة بدائل للطفولة والشباب فرع برشيد وبدعم من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ، وبشراكة مع المجلس الجماعي لبرشيد ووزارة الشباب والرياضة، في الفترة الممتدة مابين 06 و12 غشت 2018 ، خاص بالأطفال البالغين من العمر من 08 سنوات إلى حدود 14 سنة، و تم اختيارهم من جميع أحياء المدينة.

 ويجري المخيم بالثانوية الإعدادية ابن خلدون والمركب السوسيو رياضي ببرشيد، تحت شعار: " بيئتي حياتي".

 وعرف المخيم صباح هذا اليوم استقبال الأطفال وتوزيعهم على فرق داخل ثلاث جماعات، مع تخصيص حصة سباحة بمسبح المركب السوسيو رياضي.. ويستفيد من هذا المخيم الحضري حوالي 300 طفل وطفلة , ويشرف على تأطيرهم نخبة من أطر وإطارات أكفاء يبلغ عددهم 30 اطار و تحت الاشراف والتتبع اليومي لقسم العمل الاجتماعي بالعمالة .

ويعتبر هدا المخيم فضاء للتربية والابداع و التكوين لفائدة الأطفال ويساهم بشكل كبير في إدماج الطفل من خلال تنظيم مجموعة من الانشطة النوعية والترفية .

TAG

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *