عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

من هي رضوى التي شجعت المغربيات على إعلان الحرب غلى الرجال؟

من هي رضوى التي شجعت المغربيات على إعلان الحرب غلى الرجال؟

برشيد نيوز:
حققت مقدمة البرامج المصرية رضوى الشربيني شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة لدى النساء في الدول العربية ومن بينها المغرب.
رضوى الشربيني هي مقدمة برنامج نسائي يبث على قناة “سفرة” بعنوان “هي وبس” والتي تقدم فيه نصائح للسيدات فيما يخص الصحة و الجمال و كذا كل ما يتعلق بالمشاكل العاطفية لهن.
ذكرت رضوى في حلقة سابقة أنها تعرضت لعدة مشاكل في حياتها من بينها مشاكل في الحمل وتغير وزنها أكثر من مرة قبل 10 سنوات، ما اضطرها الى ترك العمل كمقدمة برامج والانتقال إلى العمل في شركة بترول، موضحة أنها اختارت ذلك لعدم تناسب شكلها مع العمل الإعلامي، ومن أجل تربية الأولاد،قبل أن تقرر إعادة النظر في مرآة حياتها من جديد.


عانت مقدمة البرامج المصرية مشاكل نفسية كثيرة، إضافة إلى عراقيل في تربية الأولاد، فضلا عن مرورها بمشاكل زوجية انتهت إلى الطلاق، حتى استطاعت بعد كفاح طويل أن تقدم أول حلقة على الهواء مباشرة من برنامجها “هي وبس”، يوم 7 سبتمبر 2017.
تقول رضوى إنها لا تحب التشجيع على الطلاق، لكنها تنصح السيدات اللاتي يتعرضن للظلم والضرب من أزواجهن بالطلاق، تقول لهم “اتطلقوا والباب يفوت 30 ألف جمل”،رافضة جملة و تفيصلا المثل القائل"ظل راجل و لا ظل حيطة"،معلنة أنها امرأة لا تقبل أي إهانة مقابل أي شيء.
جمهور رضوى يتنوع بين السيدات المتزوجات وغير المتزوجات، كما أن لها جمهورا كبيرا من الرجال الذي يبدون إعجابهم بشخصيتها من خلال التعليقات على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية