عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

حملة نموذجية جديدة "نتواصلو و نواصلو" لشركة" سنطرال دانون "

حملة نموذجية جديدة "نتواصلو و نواصلو" لشركة" سنطرال دانون "


برشيد نيوز:مسامح مريم 
أعلنت المجموعة الفرنسية لشركة سنطرال دانون نموذجا جديدا ، بعد حملة المقاطعة التي دامت أشهر والمنطلقة من مواقع التواصل الاجتماعي على أرض الواقع ،بغية إيجاد حل جذري لسعرالحليب ومنتوجات الشركة،مراعاة بذلك  القدرة الشرائية للمواطن المغربي .

هوت أرباح شركة سنطرال دانون إلى مستويات غير سابقة لها في سوق البورصة الوطنية،المقدرة بخسائروصلت نسبتها 40 في المائة في صفوف مبيعات الحليب بالمغرب ،الموازية لخسارة نسبتها 6 في المائة للشركة حول العالم .

بعد الحملة التواصلية للمجموعة الفرنسية "اجي نتصالحو"،المنتشرة في مواقع التواصل الاجتماعي ،شرعت الشركة الى إطلاق حملة تواصلية جديدة تحت عنوان "نتواصلو و نواصلو"، مستهدفة بذلك المستهلك المغربي للسماع لمطالبه في هذا الباب، وذلك بعد أن نظمت ندوة قبل أسابيع من طرف  المدير العام لشركة سنطرال في شخص مانويل فابيير بمدينة الدار البيضاء، و ذلك لتجاوز أثار حملة المقاطعة  التي طالت منتوجات الشركة.

حسب ما جاء به بيان الشركة ، فإن الخطوة الاولى المزمع القيام بها بخصوص هذا الإجراء،تتمثل في نزول أزيد من 1000 مسؤول بالشركة عينها عند المستهلك المغربي و أصحاب المحلات ،لمحاولة الوصول إلى حل وسط يرضي جميع الأطراف المعنية .

ومن الجدير بالذكرأن عبد الجليل لقايمي ، الناطق الرسمي باسم شركة "سنطرال دانون"، أن الأخيرة مستمرة في تطبيق إلتزامات الشركة،وذلك إستنادا للزيارة الأخيرة "لمانويل فابيير"للمغرب.
  





Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية