حملة نموذجية جديدة "نتواصلو و نواصلو" لشركة" سنطرال دانون "


برشيد نيوز:مسامح مريم 
أعلنت المجموعة الفرنسية لشركة سنطرال دانون نموذجا جديدا ، بعد حملة المقاطعة التي دامت أشهر والمنطلقة من مواقع التواصل الاجتماعي على أرض الواقع ،بغية إيجاد حل جذري لسعرالحليب ومنتوجات الشركة،مراعاة بذلك  القدرة الشرائية للمواطن المغربي .

هوت أرباح شركة سنطرال دانون إلى مستويات غير سابقة لها في سوق البورصة الوطنية،المقدرة بخسائروصلت نسبتها 40 في المائة في صفوف مبيعات الحليب بالمغرب ،الموازية لخسارة نسبتها 6 في المائة للشركة حول العالم .

بعد الحملة التواصلية للمجموعة الفرنسية "اجي نتصالحو"،المنتشرة في مواقع التواصل الاجتماعي ،شرعت الشركة الى إطلاق حملة تواصلية جديدة تحت عنوان "نتواصلو و نواصلو"، مستهدفة بذلك المستهلك المغربي للسماع لمطالبه في هذا الباب، وذلك بعد أن نظمت ندوة قبل أسابيع من طرف  المدير العام لشركة سنطرال في شخص مانويل فابيير بمدينة الدار البيضاء، و ذلك لتجاوز أثار حملة المقاطعة  التي طالت منتوجات الشركة.

حسب ما جاء به بيان الشركة ، فإن الخطوة الاولى المزمع القيام بها بخصوص هذا الإجراء،تتمثل في نزول أزيد من 1000 مسؤول بالشركة عينها عند المستهلك المغربي و أصحاب المحلات ،لمحاولة الوصول إلى حل وسط يرضي جميع الأطراف المعنية .

ومن الجدير بالذكرأن عبد الجليل لقايمي ، الناطق الرسمي باسم شركة "سنطرال دانون"، أن الأخيرة مستمرة في تطبيق إلتزامات الشركة،وذلك إستنادا للزيارة الأخيرة "لمانويل فابيير"للمغرب.
  





TAG


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *