زعيتر يُطيح الصربي دانييل كوكورا بالقاضية بعد 22 ثانية ويتوج بلقب “Brave 14”

برشيد نيوز: متابعة 
فاز البطل المغربي في رياضة القتال المختلط “MMA”، عثمان زعيتر على خصمه الصربي دانييل كوكورا في سهرة “brave14” بالضربة القاضية في الثواني الأولى من الجولة الأولى في نزاله الذي احتضنته القاعة متعددة الاختصاصات بمدينة طنجة، مساء اليوم. 
واستطاع زعيتر أن يحسم النزال القوي بفضل تركيزه الكبير، الذي أتاح له حسم النزال في ظرف 22 ثانية فقط، أسقطت خصمه الصربي، لينتهي النزال في وقت غير متوقع، بعد أن ظن الجميع أن المبارزة ستكون صعبة، ليتوج بثاني لقب له في مسابقة “mma “، بعدما حقق بطولته الأولى سنة 2016 بألمانيا. 
وعبر زعيتر عن سعادته بهذا الفوز التاريخي في تصريح بعد نهاية النزال، حيث توجه بالشكر لجميع الجماهير المغربية المساندة لعائلته، ومعلنا افتخاره بجنسيته المغربية وحبه لوطنه، وموجها رسالة شكر للملك محمد السادس على رعايته ودعمه للرياضة المغربية والأبطال المغاربة. 
وبالعودة إلى فعاليات هذه السهرة، فقد عرفت حضور وزير الشباب والرياضة، رشيد الطالبي العلمي، وأمراء دولة البحرين في مقدمتهم الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة البحريني، والرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة، إلى جانب بعض المسؤولين المرموقين في هذه الرياضة من دول عالمية، إلى جانب الحضور الغفير لجماهير مدينة طنجة، والذي ساهم بدوره في تشجيع البطل المغربي على التتويج بلقبه الثاني تحت لواء هذه المنظمة العالمية. 
وشهدت السهرة العالمية التي بثتها أزيد من 145 قناة عالمية، وعرفت خوض 8 نزالات مختلفة الأوزان، من بينها ثلاثة “under card”، بنظام “main card” بما فيها نزال زعيتر، وعرفت نتائج مختلفة، أغلبها لم تبتعد عن المنطق، حيث فاز البطل طارق سليمان على خصمه الروسي أرتور غيزينوف بتنقيط الحكام، وانتصر البرازيلي فيليب إفران بالضربة القاضية على حساب الفرنسي أرنولد كيري بالضربة القاضية. 
يذكر أن مداخيل التذاكر سيعود ريعها إلى جمعيات تنشط في مجال حقوق الطفل والأسرة، كما سيتم توقيع اتفاقية من أجل السماح لبعض الأبطال المغاربة بتطوير مهاراتهم في فنون القتال، إلى جانب الاستفادة من دورات تكوينية للاحتكاك في البحرين شهر نونبر المقبل، والهدف منها تقريب هذه الرياضة للشباب المغربي والبحث عن خلف قوي يحمل المشعل مستقبلا.
TAG

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *