رونار يلمح بمغادرته تدريب الأسود عبر تدوينة بصفحته الفيسبوكية

برشيد نيوز :
نشر الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، اليوم السبت، صورة مع طاقمه التقني ووجه لأعضائه رسالة شكر وكأنه يجهز للحظة الوداع.

رونار كتب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “شكرا للطقام على هذه اللحظة السحرية الراسخة في ذاكرتي”، ولم يسر ونار شكر جميع القائمين على شؤون المنتخب، وأرفق التدوينة بصورة مع طاقمه التقني توثق لواحدة من المباريات الثلاث التي لعبها المنتخب في المونديال.

وبات المدرب الفرنسي أمام لحظة فارقة بعد أن تناسلت أخبار عن عروض قوية تقدم بها الاتحاد الجزائري والاتحاد المصري لأجل التعاقد معه والاشراف على المنتخب الأول، غير أن عقده مع الجامعة الملكية والشرط الجزائي الكبير لفسخه يصعب من مهمة اتخاذ القرار.

رونار لقي دعما كبير من الجمهور المغربي رغم الخروج من المونديال كآخر المجموعة، إذ طالبت فئة عريضة بضرورة بقائه على رأسه الطاقم التقني، إذ في بقائه استقرار وضمان لاستمرارية الأداء الجيد وحفاظ على روح المجموعة وخاصة وأن “الأسود” مقبلون على تحدي كأس افريقيا 2019 في الكاميرون بعد أشهر.

ويشار إلى أن هيرفي رونار لم يعد إلى المغرب حيث لا يزال متواجدا رفقة ابنته في روسيا لمتابعة مباريات المنتخب الفرنسي الذي يواصل المغامرة بعد التأهل إلى ربع النهائي.
TAG


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *