بن شماش من برشيد : البام جاء استجابة لمتطلبات المجتمع المغربي رغم استهدافه من جهات متعددة

برشيد نيوز : بام كازا
عبر حكيم بن شماش الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، اليوم الخميس 05 يوليوز 2018 في اللقاء التواصلي التشاوري الداخلي الذي نظم ببرشيد، عن اعتزازه باللقاءات التي يعقدها مع المنتخبين والمناضلين وأعضاء المجلس الوطني في مختلف جهات المملكة المغربية، معترفا بالدور الكبير الذي يلعبه المناضلون والمناضلات من أجل النهوض وتفعيل المشروع الديمقراطي الحداثي للحزب.

وأثني بن شماش على إنجازات المنتخبات والمنتخبين في مختلف المحافل والاستحقاقات الانتخابية رغم الصعوبات والتحديات التي واجهتهم، مسلطا الضوء على أن حزب الأصالة والمعاصرة جاء استجابة لمتطلبات المجتمع المغربي رغم استهدافه من طرف جهات متعددة، لكن انتظارات المغاربة تبقى هي الأهم عند المناضلات والمناضلين في البام.

كما عرج الأمين العام على أن البام عاش غموضا غير مفهوم طيلة مدة سنة ونصف لأسباب موضوعية وظرفية، جعلت المناضلين يواجهون مشاكل كثيرة بينهم وبين المواطنين دون أن يساهم الحزب في حل بعض من مشاكلهم، مشيرا إلى أن كل الأحزاب السياسية عاشت ذلك الغموض.

ومن جهة أخرى، أبرز بن شماش أنه واع بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقه بعد تقلده الأمانة العامة لثاني أكبر حزب في المغرب، خاصة أن الأمناء العامون السابقون يعتبرون أهراما سياسية بالمغرب وقامات قيادية كبيرة، مشددا على أن المسؤولية كبيرة من أجل مواصلة تدبير الحزب بشكل تغلب عليه ربط المسؤولية بالمحاسبة.




TAG


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *