الكميلي يرد على “متقيسش ساحتي”: “إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا..” مغنحيدوهاش وها كيفاش غاذي تولي الساحة كمتنفس للساكنة

الكميلي يرد على “متقيسش ساحتي”: “إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا..” مغنحيدوهاش وها كيفاش غاذي تولي الساحة كمتنفس للساكنة
برشيد نيوز :
" يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا..." هذا هو رد رئيس المجلس الجماعي لبرشيد السيد عبد الرحيم الكميلي والذي يجري مناسك العمرة بالديار المقدسة هذه الأيام، خلال اتصال هاتفي أجرته الجريدة معه بخصوص بخصوص مزاعم حملة عن تغيرات ستطرأ على ساحة محمد الخامس المتواجدة أمام مقر عمالة برشيد والتي تجري بها أشغال إعادة التهيئة لتصبح في حلة جديدة  .

وقال الكميلي أن " الساحة " ستبقى ساحة محمد السادس عكس ما يتم تداوله كونها سيتم اقبارها وغلقها، وأن الأمر يتعلق فقط بإعادة ترميمها و هيكلتها و وتهيئتها لتصبح احسن و في حلة جديدة وكفضاء ومتنفس للساكنة .

وفي السياق ذاته، أبرز المتحدث ذاته، أنهم كمجلس للجماعي ببرشيد، يحرصون على إعادة تهيئة الساحة على شكل فضاء مفتوح للمواطنين به أماكن للجلوس ونافورة على أرضية رخامية ونخيل وأشجار مع إضاءة تضفي على المكان جمالية خاصة بالموسيقى وبمواصفات عالية .

وعن هذه الحملة التي  أطلق عليها “متقيسش ساحتي” أردف الكميلي أن من يقودها له أهداف تجارية محضة ولا تهمه جمالية وإعادة التهيئة ومصلحة المدينة بقدر ما تهمه مصلحته الشخصية وأن الساكنة تعرف هذا جيدا .
TAG

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *