ينتظر أن يوقع خلال الأيام المقبلة عقدا مبدئيا أولمبيك خريبكة يراهن على بنهاشم لاستعادة وضعه الاعتباري

حددت إدارة أولمبيك خريبكة يوم 22 من شهر يوليوز المقبل موعدا لاستئناف تداريب الفريق، تحضيرا للموسم الكروي المقبل.
وينتظر مكتب الأوصيكا توقيع العقد مع المدرب الجديد محمد أمين بنهاشم من أجل تسطير برنامج التحضير، حيث أشار مصدر مطلع إلى الرئيس مصطفى السكادي اجتمع مع أمين بنهاشم، واتفق معه تدريب الفريق الفوسفاطي.
ومن المنتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة توقيع عقد مبدئي، قبل تحويله إلى نهائي مطلع الشهر المقبل، لأن بنهاشم مازال عقده مع أولمبيك آسفي ساريا إلى غاية نهاية يونيو الجاري.
وألمح مصدرنا إلى أن مكتب الأوصيكا اقترح على بنهاشم عقدا مدته ثلاث سنوات، لأنه يسعى إلى تحقيق مشروع رياضي يقطع مع حالة الارتباك التي طبعت مسار الفريق خلال السنوات الماضية، مشددا على أن كل الظروف مهيأة وكافة الإمكانيات متوفرة، بيد أن النتائج لا تكون في مستوى طموحات الفريق.
واعتبر المصدر ذاته أن بنهاشم يبقى هو المدرب الأنسب لركوب التحدي مع أولمبيك خريبكة، وإعادة الفريق إلى سكته الصحيحة، بعد تواضعه خلال السنوات الماضية، حيث تحول من فريق ينافس على الألقاب والرتب الأولى إلى مصارع من أجل الإفلات من خطر النزول.
وأضاف المصدر نفسه أن الرئيس مازال لم يغلق نهائيا باب التفاوض مع المدرب الجزائري، عبد الحق بنشيخة، الذي يمكن الاستنجاد به في حالة تعثر المفاوضات مع بنهاشم.
وكان الراتب الشهري الذي يطالب به المدرب الجزائري قد أضعف حظوظه في قيادة سفينة الفريق، خلفا للفرنسي برنارد سيموندي، الذي ينتهي عقده مع الفريق خلال نهاية الشهر الجاري.
وبخصوص الانتدابات، فإن الصلاحية مخولة للرئيس مصطفى السكادي من أجل ربط اتصالاته مع الأسماء المرشحة لحمل قميص الأولمبيك، والتي رفض مصدرنا الكشف عنها ضمانا لسرية المفاوضات، وأيضا لتفادي اقتحام السماسرة لإحباطها.
يذكر أن المكتب المسير لأولمبيك خريبكة حدد قائمة مغادري الفريق، والتي يتقدمها كل من سمير أيت بيهي وعمر سربوب وأنور المترجي وآدم النفاتي الذين انتهت عقودهم مع الفريق، بالإضافة إلى جمال أيت المعلم وسليفا، الذي لم يخض أي مباراة مع الفريق خلال الموسم الماضي، علما بأنه يمكن أن تضاف أسماء أخرى إلى لائحة المغادرين، في حال رغب المدرب الجديد فك الارتباط مع بعض اللاعبين، الذي يتوافقون مع رسمه التكتيكي وخطة عمله.
وكان أولمبيك خريبكة قد أنهى الموسم الماضي في الرتبة 12 برصيد 35 نقطة، جمعها من تسعة انتصارات وثمانية تعادلات و 13 هزيمة.
يذكر أن محمد أمين بنهاشم كان قد أعلن يوم الجمعة الماضي رسميا، عبر صفحته بالفايسبوك، عدم تجديد عقده مع أولمبيك آسفي، والذي سينتهي بنهاية الشهر الجاري، مشيرا إلى أنه سيدخل في عطلة لمدة شهر، ستكون مناسبة أمامه لإعادة ترتيب أوراقه واتخاذ القرار المناسب بشأن مستقبله.
واشترط بنهاشم على مسؤولي أولمبيك آسفي تسديد مستحقات اللاعبين كشرط أساسي لقبول مواصلة مهمته على رأس القرش المسفيوي، وهو ما تعذر على الفريق بسبب ما يعانيه من صعوبات مالية.


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *